الوفد البرلماني البريطاني يبدأ اليوم زيارة لمدينة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> يبدأ اليوم الثلاثاء الوفد البرلماني البريطاني زيارة لمحافظة عدن التي وصلها في ساعة متأخرة من مساء أمس في اطار زيارته لليمن، بعد أن سبقهم سعادة السفير البريطاني مايكل جيفورد للوصول إلى عدن.

ويضم الوفد البرلماني عضوين في مجلس العموم البريطاني أحدهما السيد كيث فاز، المولود في مدينة عدن مطلع الخمسينات، وثلاثة أعضاء في مجلس اللوردات وثلاثة آخرين من الإداريين.

وعلمت «الأيام» أن الوفد البرلماني البريطاني الذي يرأسه السيد كيث فاز، عضو مجلس العموم البريطاني عن حزب العمال البريطاني الحاكم، قد نظم له برنامج للقاءات تبدأ بلقاء الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن صباح اليوم الثلاثاء ثم يزور جامعة عدن للقاء د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن. كما يزور الوفد البرلماني البريطاني مستشفى الجمهورية التعليمي (مستشفى الملكة اليزابيت الثانية سابقا) يلتقي بعدها د. الخضر لصور، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة واثنين من مساعديه وإدارة مستشفى الجمهورية. ويقيم محافظ عدن على شرف الوفد البرلماني البريطاني مأدبة غداء ظهر اليوم في فندق شيراتون جولدمور.. وفي العصر سيقوم الوفد بزيارة لرصيف السياح بميناء عدن- بوابة أمير ولز سابقا، حيث سيستقلون قاربا في رحلة بحرية حول ميناء عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى