الكابتن خليل العلوي مدرب النصر الضالعي لـ «الأيام الرياضي» :الانجاز كبير وأسعد الجميع وكل الأطراف ساهمت فيه

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

> «لم يأت ما حققناه بصعودنا إلى دوري الأولى من فراغ بل جاء بتخطيط لسنوات، والاستفادة من كل العثرات التي واجهتنا في المرات السابقة والتي كان ممكن أن نصل من خلالها». ذلك ما ورد في تصريح الكابتن خليل العلوي، مدرب فريق نصر الضالع، أحد فرسان الصعود إلى دوري الأولى الذي أكد في سياق تصريحه أن الانجاز وقف خلفه طابور طويل من أبناء الضالع رغم الظرف الصعب الذي يلازم الفريق والذي عوض بإرادة فولاذية وتعاون كل حلقات النادي، فقهرت كل الصعوبات للوصول الى المنجز الكبير، وحلم أبناء المحافظة بأن يكون لهم سفير في دوري الأولى.

وأضاف:«الإنجاز كان رائعاً وبذل فيه اللاعبون جهدا كبيرا من خلال انضباطهم والتزامهم والتعايش كأسرة هدفها واحد وهو ما ساعدني أنا كمدرب ما زلت في بداية مشواري التدريبي، حيث كانت الروح وهي ما تعودنا عليها دائما من لاعبي النصر حاضرة بقوة ومزجت بحماس وطموح كبيرين كان نتائجهما الوصول الى الغاية بالصعود».

وقال الكابتن خليل العلوي إنه كمدرب للفريق سعيد بالإنجاز الذي يدخل في سجله الشخصي بقيادته الفريق النصراوي الى دوري الأضواء كإنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل، كما أضاف انه تعامل مع اللاعبين بشكل فيه كثير من الخصوصية من خلال قراءة النفسيات والتقرب لهم وأن ذلك كان من نقاط نجاحه كمدرب، وأكد أن كل الاطر في المحافظة قد ساهمت في صناعة الانجاز حيث كان لقيادة المحافظة ومكتب الشباب وفرع الاتحاد ومحبي النادي ادوار واضحة في دعمنا لنصل الى ما اردناه.

داعيا في ختام تصريحه الجميع ومن الآن الى الاستعداد للمرحلة القادمة التي هي الاصعب حيث يحتاج الفريق الى الكثير من الدعم لتطعيمه بلاعبين أصحاب خبرة يكونون اضافة حقيقية للفريق لخوض منافسات دوري الأولى وأن ذلك موجه من الآن "للاخ المحافظ ومكتب الشباب والرياضة لإيجاد مخارج تضمن وضع الفريق في الجاهزية المطلوبة التي تضمن لنا الظهور في دوري الأولى". شاكرا «الأيام الرياضي» على تواصلها ودعمها الدائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى