مدير عام مؤسسة النقل البري:قضايا المؤسسة محل متابعة وصرف الرواتب اليوم

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ حسين عبدالرحمن العبادي، المدير العام للمؤسسة العامة للنقل البري ـ عدن، حول ما ورد في الخبر «للشهر الثاني عمال النقل البري بدون مرتبات» وذلك يوم الإثنين 29 أغسطس وعملا بحق الرد ننشر توضيحه الذي استهله قائلا:

«نحن نتابع قضايا المؤسسة ونتواصل باستمرار مع الأخ م. عمر محسن العمودي، وزير النقل وقيادة المؤسسة والأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، الذين ساعدونا في حل جزء كبير من قضايا المؤسسة وكان آخرها يوم 27 أغسطس 2006م في اجتماع مع الأخ المحافظ وبحضور الأخ علي متعافي، وكيل وزارة النقل، نوقش فيه اللمسات الأخيرة لتحويل المؤسسة الى محلية (مرفق لكم الوثائق بذلك).

أما فيما يخص المبلغ المحول لنا من وزارة المالية فهو جزء من قيمة أرضية المؤسسة التي تم تسليمها لوزارتي الشباب والرياضة والإدارة المحلية عبر لجنة مشكلة من مجلس الوزراء.. ونحن طالبنا بها عبر الأخ محافظ عدن الذي تواصل شخصيا مع القيادة في صنعاء ووجهنا بالمتابعة اليومية حتى وصول التعزيز المالي الى عدن وأبلغنا المحافظ بذلك الذي وجه مدير مكتب المالية بالصرف سريعا واستلمنا يوم أمس الأربعاء شيكات الصرف (نرفق لكم ما يثبت ذلك) وسيتم الصرف يومنا هذا الخميس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى