مع اقتراب ساعة الصفر كل الجهود مطلوبة .. التلال يمثل اليمن ومع ذلك كل الجهات الرسمية غائبة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
التلال النادي المئوي الوحيد في البطولة فهل يدرك هؤلاء ذلك
التلال النادي المئوي الوحيد في البطولة فهل يدرك هؤلاء ذلك
اقتربت ساعة الصفر بالنسبة للتلاليين فلم يعد هناك سوى ستة أيام سابعها سيكون موعداً للحدث والمواجهة المنتظرة مع فريق مولودية الجزائر في الدور الاول لدوري أبطال العرب الذي يلعب بخروج المغلوب ذهاباً واياباً.

التلال أدركوا اهمية تواجدهم في هذه البطولة وسعوا الى تهيئة الامور في كل الاتجاهات ويبدو انهم اعتمدوا على انفسهم فسخروا ما هو ممكن لفريقهم وجهازه الفني سعياً للوصول الى الجاهزية التي تضمن ظهوراً قوياً يتلائم مع تاريخ كبير وعريق تجاوز المئوية من خلال الحرص على ايجاد معسكر داخلي بعد أن تصعب الخارجي بهدف تحقيق غاية اكتمال الجوانب البدنية واللياقية والفنية وذلك بوضع برنامج تدريبي مكثف يتناسب ويسير على منهجية مرحلة الاستعداد الاولى التي بدأت مبكراً وظل فيها التلال يستجدي التمرين على ارضية ستاد 22 مايو بعدن وهو الذي يعتبر ملعبه ويفترض ان يتدرب فيه بغض النظر عن الترميمات وغيرها.

كل الجهات الرسمية غائبة
غريبة هي مواقف الجهات الرسمية التي مازالت حتى اليوم وباقتراب الموعد غائبة عن لعب أدوارها تجاه التلال ممثل اليمن في البطولة فلا دعم ولا مساندة ولا تواصل .. فأي جهات هذه التي اختارت لنفسها ادوار الفرجة على ابناء التلال وهم المحتاجون لدعم قوي ومؤثر وهم على موعد مع حدث كبير في بطولة كبيرة ويواجهون نادياً كبيراً فهل يعقل هذا باكتفاء وزارة الشباب واتحاد كرة القدم بتلك الادوار والتي وان خرجت عن ذلك فإنها لا تتعدى المراسلات الرسمية بحكم المواقع والختومات.

ان تلك الجهات مطالبة بتفسير واضح لمواقفها التي وبكل صراحة اختلفت عن ما حصل مع اندية اخرى تواجدت في مثل هذا الحدث ومفردات ذلك يدركها الجميع.

التلال يتدرب في لحج
رغم وجود ملعب 22 مايو بعدن حيث يخوض التلال المباراة والتي يفترض تكون من النقاط التي تصب في مصلحته الا ان التلال وجد نفسه مجبراً على ان يذهب الى ملعب معاوية في لحج للتدريب على اعتبار ان هناك يومين في الاسبوع فقط اعطيت للتلال للتمرين في أستاد مايو ويومين في لحج وباقي الأيام على التلال ان يرتب اموره فالامر لا يعني احداً .. إما الحبيشي أو الساحل أو الصالة أو أي ساحة فليتصرف هذا هو الحال مع التلال وهو يستعد للبطولة وظهوره الاول فيها .. تصوروا.

مشاركة التلال تاريخية
ما لا يعرفه الكثيرون ان وجود التلال في هذه البطولة حدث هام للطرفين فالتلال يسجل نفسه في سجلات المشاركين في البطولة ولكن ايضاً هناك ظرف خاص يجب ان يعرفه الجميع والذي يؤكد قيمة التلال الغائبة عند جهات القرار وهي ان التلال يعتبر اقدم وأعرق ناد يشارك في هذه البطولة من حيث تأسيسه وهو تقريباً النادي المئوي الوحيد بين كل فرق البطولة.

اللجان العامة .. مطلوب جهد
رغم مرور كثير من الوقت على تشكيل لجان التلال العاملة التي وضع على عاتقها تحريك الامور وبلورة كل ما هو مطلوب على امر الواقع الا ان هناك حالة خمول يجب ان تنتهي وتنتفض هذه اللجان وتستفيد من الوقت المتبقي وتبذل جهودا حتى تضمن النجاح لمهامها التي يجب ان تدرك بأنها ليست سهلة.

التلال يحتاج مؤازرة
رغم أني متاكد ان الجماهير التلالية التي عودتنا على ذلك ستكون حاضرة ولن تترك مكاناً فارغاً في مدرجات أستاد 22 مايو بعدن الا انني اوجه الدعوة للجميع وليس للتلاليين وحدهم الى ملء المدرجات والوقوف خلف الفريق في المباراة بتشجيع راق بعيداً عن التعصب. حتى نترك صدى طيبا لدى ضيوفنا وأشقائنا الجزائريين.

الفريق يتدرب في لحج والمباراة في عدن
الفريق يتدرب في لحج والمباراة في عدن
المطعمون سيلتحقون متأخراً
في ظل بعض الثغرات التي يعانيها الفريق وبالتالي كان لزاماً البحث عن حلول حيث اختار الجهاز الفني بقيادة شرف محفوظ (مبدع الاماكن والازمان) فإن ارتباطهم مع المنتخب لخوض مباراة اليابان في 6/9 ظلت عائقاً امام تواجدهم في المعسكر التلالي حيث سيلتحقون قبل المباراة بيوم واحد.

مصادر كثيرة اكدت ان سالم عوض، حارس حسان ومحمد صالح، مدافع الهلال وخالد الطاهش، هم الذين سيكونون اختيارات التلال لسد الثغرات وتعزيز الفريق.

اخيراً
سيكون التلاليون إن شاء الله في الموعد وسيثبتون انهم كبار وسيخرجون بالمباراة الى بر الامان خصوصاً انها ستبث فضائياً عبر تلفزيون art الشركة الراعية للبطولة وبالتالي علينا ان نظهر بأننا قادرون على ان نتعامل مع الاحداث التي سنستضيفها على اراضينا.

ومن هنا وانا أختتم فإن قنوات الاعلام مدعوة هي الاخرى للتعامل مع الحدث بشكل اوسع وتقديم دعم معنوي لشباب التلال بعد ان غاب دعم الجهات الراعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى