النصر حليفنا

> «الأيام» فهيم احمد قشاش/خورمكسر - عدن

> كنت قد كتبت في عدد سابق في صحيفة «الأيام» إن رايات النصر سوف ترتفع بإذن الله على المآذن وسينتصر المسلمون على العدو الاسرائيلي .. وهذا ما حدث فعلاًَ.

بينما وجدنا من ساند اسرائيل ظناً منهم أنها ستحقق الفوز باعتبار أن الجيش الاسرائيلي جيش لا يقهر حسب زعمهم وكان تصورهم بأن المقاومة ستهزم، لكن ما حدث على ارض الميدان عكس توقعاتهم وخاب ظنهم ولم يكن في حسبانهم ورغم ما شاهدناه عبر القنوات الفضائية من قتل وما لحق بلبنان من دمار وتشريد الأهالي من منازلهم وجرائم قتل الأطفال الأبرياء كل تلك المآسي التي حلت بلبنان لم تكن إلا دافعاً الى النصر من قبل المقاومين فالمقاومة اللبنانية ممثلة بحزب الله اعطت درساً بليغاً للعدو في كيفية التصدي والدفاع عن الوطن .. فعلاً إن الله قد نكـس رؤوس الاعـداء، وهـذا مـا رأيناه على جنـود العـدو وهـم يفـرون مـن ارض المعـركة.

إن انتصار المقاومة أعطى للشعوب العربية آمالاً في البحث عن انتصارات مقبلة لتحرير ما تبقى من أراضينا السليبة وإزالة اسطورة الجيش الاسرائيلي.

علينا ان نقرأ التاريخ ونستخلص العبر ونتعظ ونسير في خطى التقدم لنيل حقوقنا مهما طرأ من ظروف ومصاعب وأن لا نفرط في مطالبنا وقضايانا العادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى