عام دراسي أفضل

> «الأيام» المحرر

> بدأ العام الدراسي الجديد وفي هذا اليوم يتوافد الطلاب والطالبات من مختلف المستويات الى مدارسهم لتلقي العلم والمعرفة لينتقلوا بمستقبلهم الطموح نحو التطور والازدهار لخدمة انفسهم ووطنهم.

نامل ان تكون قيادة وزارة التربية والتعليم بمختلف قطاعاتها قد استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد وأجرت التقييم اللازم لاعداد تنفيذ المهام وتوزيع المعلمين في بعض المدارس التي تعاني من النقص في المعلم، وإزالة العوائق والعثرات التي رافقت العملية التربوية والتعليمية في العام الماضي لكي تسير على اكمل وجه الى جانب تجهيز المباني وتوزيع الاثاث المدرسي على المدارس التي تعاني من نقص الاثاث.

وفي ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون والتي تجعلهم في حيرة في كيفية توفير احتياجات ابنائهم وبناتهم من مستلزمات مدرسية لتمكينهم من اتاحة فرص التعليم لاولادهم ليأملوا لهم مستقبلا افضل.. نأمل أن لا يغيب دور العمل الخيري من قبل اصحاب الايادي الخيرة في مد يد العون للأسر الفقيرة بتقديم ما من شأنه التخفيف من معاناتهم.

وفي الاخير نتطلع ان يكون العام الدراسي الجديد افضل نتاجاً واستقراراً وحصاداً من سابقه، ومع اطيب الاماني بالتوفيق والنجاح لجميع ابنائنا وبناتنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى