تنطلق اليوم بإقامة أربع مباريات .. الأخضر الصغير يستهل مشواره في النهائيات الآسيوية بمواجهة إيران

> سنغافورة «الأيام» عبدالله مهيم:

>
الأخضر الصغير أنهى استعداداته للدخول في الحدث
الأخضر الصغير أنهى استعداداته للدخول في الحدث
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين عند الساعة الخامسة بتوقيت سنغافورة (الثانية عشرة ظهرا بتوقيت صنعاء)، أولى مبارياته أمام منتخب إيران في افتتاح النهائيات الآسيوية التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة 3-17 سبتمبر الجاري.

استعداد أخير
منتخبنا أجرى صباح وعصر أمس آخر تمرينين له استعدادا للمباراة الهامة، وقد كرس الجهاز الفني بقيادة الفضيل هذين التمرينين لإعطاء التوجيهات الأخيرة قبل المباراة إلى جانب تنفيذ بعض التكتيكات وخطط اللعب والتسديد على المرمى، ويلعب الأخضر الصغير مباراة اليوم بطريقته المعتادة (5-3-2) حيث ستتكون التشكيلة الاسياسية من: علي العنسي في الحراسة، باسم العاقل وعبدالله موسى وأكرم سالم في قلب الدفاع، فيصل بلبحيث ظهير أيمن، عبدالحليم حسين ظهير أيسر، وثلاثي خط الوسط حسين الغازي وريان هيكل وماجد عقيل، إلى جانب المهاجمين معاذ عساج ومحمد العنبري.

هذا ويدخل منتخبنا مباراة اليوم بمعنويات عالية بغية تحقيق نتيجة إيجابية حيث ظهرت الجدية والحماس والإصرار على اللاعبين في تمارين الأمس ورغبتهم الواضحة في التأكيد على أن تأهلهم عن مجموعة قطر والبحرين في الدوحة لم يأت بضربة حظ.

منتخبنا يلعب بالأخضر
عقد صباح أمس بفندق الإمارة الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة في النهائيات وحضره من جانب منتخبنا الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس البعثة وغازي محروس، مدير المنتخب والكابتن محمود عبيد ود. عبدالرحمن الشرجبي، طبيب المنتخب حيث تم في الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة، كما تم الاتفاق على أن يلعب منتخبنا بزيه الأخضر (فانلة، شورت، جوارب) في مبارياته في الدور الأول.

مباريات اليوم
تقام اليوم أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، حيث يلتقي في توقيت مباراة منتخبنا نفسه، مستضيف النهائيات منتخب سنغافورة بمنتخب كوريا الجنوبية، فيما تقام الساعة الثامنة المباراتان المتبقيتان (اليابان والنيبال) والمنتخبان المتبقيان من مجموعتنا (العراق وطاجكستان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى