روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> أنا أستغرب ممن يشكون من تجاهلهم وتهميشهم في اللجان الرياضية المتعددة أو في الاتحادات.. طيب لماذا القبول بهذا الوضع المتردي، ويقبلون على أنفسهم أن يكونوا ديكورات زينة، والإنسان حيث يضع نفسه يكون، لو في الارض سوف يداس ورحم الله أمرءاً عرف قدر نفسه.

> قائد الفريق في الملعب يجب أن لا يعتقد أن مهمته الاساسية الاعتراض على قرارات الحكم ومتابعته طوال سير المباراة لمناقشه واستفساره.. فمهمة القائد الفريق تتركز في توجيه زملائه في الملعب بموجب خطة المدرب، التي يكون قد استوعبها قائد الفريق الذي يعتبر عقل المدرب في الملعب.

> فريق التلال الرياضي سيشارك خارجيا باسم اليمن.. لذا يجب مساندته الفعلية والداعمة له من قبل كل الاطر الرسمية والشعبية والرياضية لأنه في مهمة وطنية، والتلال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تؤازرة ممتدة على طول اليمن وعرضها.

> نأمل أن لا تفصّل وتجهز لائحة مسابقة الفقيد المريسي الرمضانية هذا العام كما فصلت وجهزت العام الماضي، ونأمل أن تكون اللائحة ملزمة بعد مصادقتها من الفرق المشاركة فيها وبلاش شغل (درازية) وتفصيل حسب المقاس والطلب.

> مطلوب تشكيل لجنة من كوادرنا الرياضية المؤهلة إداريا وفنيا لتقييم الدوري العام لكرة القدم سلبا وإيجابا ووضع تصور لدوري قادم ناجح مبني على أسس علمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى