«الأيام الرياضي» تشارك في أفراح نادي الشرارة بمناسبة إحراز فريقه لكرة اليد بطولة المحافظة .. مساعد مدير الأنشطة: سنعمل على تجهيز فريقنا البطل للصعود إلى الدرجة الأولى

> «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

>
نادي الشرارة
نادي الشرارة
على الرغم من ان لعبة كرة اليد حديثة الدخول إلى نادي الشرارة اللحجي، حيث بدأت ممارستها فيه عام 2003م، الا أن اهتمام وحرص ادارة النادي على اجادة فريقها للعبة كان له الاثر في فوز الفريق ببطولة المحافظة لفئة الكبار تحت قيادة المدرب الخلوق فكري محمد ناصر.

«الأيام الرياضي» حرصت على مشاركة الفريق البطل لنادي الشرارة لكرة اليد في افراحه باحرازه بطولة المحافظة لفئة الكبار.. والتقت بعدد من صناع الفوز الرائع.. فإلى ما قاله هؤلاء عن البطولة:

> في البداية تحدث إلينا الأخ رأفت علي كرد، مساعد مدير النشاط الرياضي في نادي الشرارة اللحجي قائلا: «في البدء نشكر «الأيام الرياضي» على نزولها إلينا ومشاركتها لنا في افراحنا باحراز هذا الإنجاز واجراء لقاءات مع ابطالنا ومدربنا صانع الفوز الكبير، وبصفتي مساعدا لمدير الأنشطة الرياضية في النادي العريق الشرارة أود ان أؤكد أن هذا الانجاز جاء بعد جهد جهيد بذله اللاعبون والجهاز الفني للعبة كرة اليد في نادينا بقيادة الكابتن والمدرب الخلوق فكري محمد ناصر، الذي يرجع اليه الفضل بعد الله في تحقيق بطولة المحافظة لكرة اليد لفئة الكبار، وفي ادخال اللعبة ونشرها بين اعضاء النادي، ولعله من واجبنا اليوم تسهيل مهمة اللاعبين القادمة والتي تتمثل في الدخول في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لكرة اليد والتي ستكون الطريق لنا للتأهل الى دوري الدرجة الأولى لنكون جنبا الى جنب مع إخواننا واشقائنا في نادي الحسيني، ونحن على ثقة بقدرات لاعبي فريقنا ولاشك سيكونون عند مستوى المسئولية».

> ثم تحدث الينا الأخ الكابتن فكري محمد ناصر، مدرب الفريق الذي قال:

«الحمدلله على حصولنا لقب بطل المحافظة لحج بعد احرازنا المركز الأول رغم النواقص التي واجهتنا والمصاعب بسبب ابتعاد بعض لاعبينا الاساسيين عن الفريق، وعدم توفر بعض المستلزمات الأساسية للعبة، ولكن بعزيمة الشباب الواعد استطعنا تجاوز كل شيء وتحقيق الانجاز، وها نحن سنمثل محافظتنا في تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة إلى الدرجة الأولى وهو ما نطمح إليه جميعا في نادينا الشرارة العريق، وباهتمام ادارة النادي بالفريق واللعبة سيتحقق لنا إن شاء الله ما نصبو اليه، وبلا شك سيكون استعدادنا جيدا لدخول التصفيات النهائية القادمة، وأملنا كبير في شبابنا المعطاء الذي لن يخيب أمل الجميع وحلمهم الكبير، وأنا يسرني في الاخير أن أشكر «الأيام الرياضي» واشكرك أخي وحيد الشاطري على هذا النزول واجراء هذا اللقاءات معنا لمشاركتنا افراحنا بإنجاز بطولة المحافظة وتسليط الضوء على فريقنا.. ولا انسى هنا أن اشكر ادارة نادينا ممثلة في م. علي محسن المنتصر، رئيس النادي على اهتمامه باللعبة والفريق، كما اشكر فيصل عبدالعزيز شوكرة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة على تسهيله لكثير من أمورنا في جانب هذه اللعبة الجديدة علينا في النادي".

> كما قال الاخ محمد صالح سليمان، اداري الفريق البطل:

«احرزنا بطولة المحافظة لأن فريقنا دخل تصفيات المحافظة بعزيمة واصرار، وكان بمستوى المسؤولية في الملعب واثناء المباريات التي خاضها بكل قوة وروعة، حيث ترجم الجهد الذي بذله في التمارين الى نتائج باهرة حيث كسب كل مبارياته محققا الانجاز الرائع الذي خرج به وأهله للتصفيات النهائية كممثل لمحافظة لحج في أبطال المحافظات، وهنا أود ان أهدي البطولة والانجاز لإدارة نادينا والجمهور الوفي وإن هذا الإنجاز يعطينا الحافز القوي لتقديم الافضل في التصفيات الأهم القادمة».

> المهاجم مبارك عمر مبارك قال:

«بطولة المحافظة لكرة اليد احرزناها بجهود الجميع في نادينا، ونحن كلاعبين قدمنا افضل ما عندنا من اداء وتصميم على تحقيق الانجاز، وقد كنا على ثقة من اننا سنكون الابطال رغم النواقص ، ونحن اليوم نطمح بتحقيق المزيد في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات التي نرجو ان نكون خير ممثلين للمحافظة فيها لنكون ثاني سفير للمحافظة في الدرجة الأولى بعد شقيقنا الحسيني».

> المهاجم هاني عبدالله سالم قال:

«نهدي هذا الانجاز لإدارة نادينا وجمهورنا الرائع والوفي الذي وقف معنا مؤازرا ومشجعا في كل المباريات خلال التصفيات، وفي الحقيقة نحن أيضا كسبنا لاعبين واعدين شاركوا معنا أمثال: صدام حسين الشبل الذي يعتبر اصغر لاعب في التصفيات وكذا صبري عبدالله وعارف عبدالنور وهؤلاء سيكون لهم شأن كبير في المستقبل في كرة اليد ونحن نأمل منهم تقديم الكثير في التصفيات القادمة.. وبالمناسبة أنا أشكر الأخ محمد بن محمد العديني، رئيس اتحاد كرة اليد في المحافظة على دوره في تطوير اللعبة، ونشاطه الفعال في التصفيات».

> وقال المدافع محمود عوض العطيفي: «نحن سعداء بحصول فريقنا على بطولة المحافظة لأول مرة منذ أن ادخلت اللعبة الى نادينا في 2003م، وهذا التتويج يجعلنا نطمح في المزيد وسنحاول نكثف تماريننا في الاستعداد الجيد الذي نقوم به حاليا تحت قيادة مدربنا القدير الكابتن فكري محمد ناصر، لندخل التصفيات بعزيمة أكبر واصرار على الصعود الى الدرجة الأولى».

> اما حارس المرمى الأمين حاصل محمد سالم فقد قال:

«سعدنا كثيرا بلقب البطولة، وهو ما سيعطينا حافزا أكبر لتقديم الأفضل في التصفيات القادمة التي سندخلها بوصفنا بطل المحافظة.. ونـأمل في الفوز بحجز مقعد لنا في الدرجة الأولى ونحن حاليا نستعد من أجل ذلك والكل هنا يتفاعل مع هذا الحلم بإيجابية ويسعى الى تحقيقه ونشكر ادارة النادي والمدرب وجمهورنا الحبيب، ولكل منهم دور يؤديه في سبيل تحقيق الفرحة الكبرى».

> المهاجم صدام حسن حسين قال:«أنا اعتز كثيرا بمشاركتي الأولى في تصفيات المحافظة واسهامي في تحقيق اللقب رغم أن سني لايتعدى الـ 15 عاما، وافخر بأنني أمام انطلاق الوهط سجلت هدفين.. وفي الحقيقة كنت قبلها اعيش تؤترا وقلقا بسبب المشاركة الأولى مع الفريق.

لكن مدربي القدير فكري محمد ناصر نجح في ازالة الرهبة مني باعطائي التوجيهات والارشادات والثقة والتشجيع وجعلني ألعب وأنا مرتاح وفي أحسن حال، وان شاء الله سأكون افضل في التصفيات القادمة الأهم.. واشكر رئيس اتحاد اللعبة في المحافظة الأستاذ محمد بن محمد العديني، على دوره الجيد في التصفيات وحرصه على تطوير اللعبة والعمل على نشرها بين الأندية».

> وقال المدافع نافع عوض أحمد الرباكي:

«أنا سعيد بتحقيقنا اللقب الغالي الذي رفع اسم وسمعة ناديا العريق الشرارة وهذا الانجاز هو في الاصل نتيجة الجهود التي قدمناها واهتمام الادارة والمدرب باللعبة والفريق.. وأمامنا الآن المهمة الأهم وهي التصفيات القادمة لأبطال المحافظات».

> واختتمنا لقاءاتنا بالظهير احمد فضل تيسير الذي قال:

«شعوري لا يوصف بما حققناه والفرحة كبيرة، فحيازة اللقب ولأول مرة في تاريخ اللعبة الحديثة في النادي شيء لا يصدق .

ولكن هذا الإنجاز الرائع جاء بفضل اخلاص لاعبينا ومدربنا فكري والادارة التي حاولت وفق الامكانيات المتوفرة لديها ان تقدم لنا الدعم وتوفير المستلزمات والوقوف خلفنا من خلال التوجيه والمتابعة ورفع معنوياتنا بشكل مستمر .

اضافة الى مساندة الجمهور الذي كان حلقة متميزة بما قدمه لنا من مؤازرة في المباريات.

وان شاء يحقق فريق نادينا البطل ما هو أهم في التصفيات القادمة وهو الصعود الى الدرجة الأولى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى