الأحد القادم صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> أعلن الأخ أحمد قاسم عبدالله، مدير عام مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمحافظة عدن أنه تقرر صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمحافظة عدن للربع الثالث من العام 2006م يوم الأحد القادم الموافق 10 سبتمبر الجاري.

وقال الأخ أحمد قاسم عبدالله، في تصريح لـ«الأيام» أمس ان عملية الصرف ستتم على فترتين صباحية ومسائية وفقا لما جرت عليه العادة (الفترة الصباحية للنساء والفترة المسائية للرجال).. مشيرا الى ان 1200 حالة بين شهيد ومناضل ستشملهم الزيادة ابتداء من الربع الثالث للعام 2006م بعد استكمال اجراءات التوثيق، وبذلك يصبح الإجمالي العام للحالات التي شملتها الزيادة الجديدة 2700 حالة بين شهيد ومناضل.

ودعا الأخ أحمد قاسم عبدالله، أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمحافظة عدن وبقية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بالمحافظة المشمولين بالقانون رقم (5) لعام 1993م ممن لم تشملهم الزيادة الجديدة الى ضرورة الإسراع بإحضار الوثائق المطلوبة المتعلقة بحصر الورثة واثبات الاستشهاد أو الوفاة والوكالات الشرعية واثبات الدور النضالي لما من شأنه الحصول على الزيادة في المعاش المقررة من ديوان عام الهيئة.

وأشاد مدير عام مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بعدن، في ختام تصريحه بالاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية ، لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية كونهم السباقين في الدفاع عن الثورة والوحدة والدفاع عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى