مهرجان تضامني لدعم المرأة المرشحة في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
رئاسة المهرجان التضامني لدعم المرأة المرشحة بقاعة فلسطين أمس
رئاسة المهرجان التضامني لدعم المرأة المرشحة بقاعة فلسطين أمس
تواصلاً مع الفعاليات الخاصة بدعم المرشحات للمجالس المحلية وتحت شعار «مزيدا من المشاركة السياسية للمرأة» نظمت اللجنة الوطنية للمرأة فرع عدن يوم أمس مهرجانا تضامنيا لدعم المرأة المرشحة وذلك في قاعة فلسطين بحضور كبير تجاوز الـ 600 مشارك ومشاركة.

وفي المهرجان ألقيت كلمات من قبل الأخوات حورية مشهور، نائبة رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة وقبلة محمد سعيد، رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع عدن، ونادية محمد قائد، الامين العام لاتحاد نساء اليمن فرع عدن ونبيلة العقربي، عن فرع اللجنة العليا للانتخابات، أشارت جميعها الى أهمية تعزيز دور المرأة في المجتمع وحقوقها الانتخابية في الترشيح والانتخاب ودورها في ترسيخ المبادئ والمفاهيم الديمقراطية من خلال مشاركتها الفاعلة والواعية بما يسهم في تعزيز دورها ومكانتها.

ونوهت الكلمات بالدور الريادي لمحافظة عدن في المشاركة السياسية للمرأة، واختتمت الكلمات بتوجيه برقية مناشدة الى فخامة رئيس الجمهورية، بدعمه للمرشحات من الاحزاب والمستقلات كما جاء في خطابه يوم 20 أغسطس.

وقد تخلل الكلمات وصلات غنائية وطنية قدمها طلاب وطالبات من مدرسة العبادي في الشيخ عثمان.

وتأتي هذه الفعالية في اطار المحور السياسي لنشاطات اللجنة الوطنية للمرأة فرع عدن والتي تهدف الى مزيد من المشاركة السياسية للمرأة والدفع بها الى مواقع صنع القرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى