مناشدة من أهالي جحاف بشأن سوء تنفيذ السدود

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه أهالي مديرية جحاف بمحافظة الضالع عنهم المواطن طه علي محمد مناشدة عبر «الأيام» الى الأخ محافظ الضالع للوقوف على الاسباب التي أدت الى عدم نجاح مشروع السدود ومحاسبة المتسببين في هذا الأمر الذي ترتب عليه حرمان أهالي المنطقة التي تعاني من الجفاف من فرصة الاستفادة من مياه الامطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا، حيث عجزت السدود عن حفظها لتذهب هدرا.

وجاء في رسالة أهالي جحاف:

«لكون مديرية جحاف بمحافظة الضالع تعد من اكثر المناطق معاناة من الجفاف سعت الحكومة الى اعتماد عدد كبير من السدود في مختلف مناطق المديرية لمواجهة الجفاف فاستبشر المواطنون في ذلك خيراً،

ولكن سرعان ما تحولت هذه المنجزات العظيمة في نظر المواطنين الى كارثة تفوق حجم هذه المنجزات حيث عجزت معظم هذه السدود عن حفظ المياه وسرعان ما تسربت منها .

وعادت للجفاف ومن هذه السدود سد قرية الاكعى جحاف الذي تم الانتهاء من انجازه قبل شهر فقط وبعد ان تم الانتهاء من العمل فيه وأصبح جاهزاً لخزن مياه الامطار هطلت.

والحمد لله أمطار غزيرة ملأت السد حتى فاض لكن سرعان ما تسربت منه المياه حتى جف فهرع المواطنون الى الجهات المختصة في السلطة المحلية للمديرية والمهندس ومندوب الاشغال العامة بعدن الذين بدورهم حضروا وأكدوا فشل هذا المشروع ولكنهم لم يحركوا أي ساكن حيال ذلك.

لذا نناشدكم اتخاذ الاجراءات لمحاسبة المتسببين في ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى