باداهية يلتقي بشباب نادي نصر بروم

> بروم «الأيام » عبدالعزيز بامحسون:

> التقى الاخ العقيد حسين محمد باداهية العمودي، المدير العام لمديرية بروم وميفع محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي، مساء أمس الاول الخميس شباب نادي النصر الرياضي الثقافي ببروم، بحضور الاخ رشيد محمد بامزاحم، رئيس النادي.

وفي بداية اللقاء تحدث الاخ حسين باداهية، شاكراً الهيئة الادارية للنادي على الجهود التي تبذلها في إنجاز مسيرة النادي وأنشطته المختلفة معدداً المكاسب والانجازات التي تحققت للمديرية في البنية التحتية ومنها إعادة بناء وتشييد منشآت النادي التي تفتقر الى الكثير من الملاعب والصالات والمرافق الاخرى، ووضع لها حجر الاساس في الشهر الماضي دولة رئيس الوزراء الاخ عبدالقادر باجمال. كما ثمن الاخ باداهية دور الاخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت في دعم ومساندة المديرية في عدد من المشاريع التنموية والخدمية ومنها دعم الاخ المحافظ للنادي بحافلة 26 راكباً.

كما دعا في ختام حديثه كافة شباب النادي ممن بلغوا سن الثامنة عشرة والمقيدين في سجلات القيد والتسجيل الى التفاعل الجيد مع الانتخابات الرئاسية والمجالس المحلية المقررة يوم العشرين من سبتمبر الحالي باختيار الاشخاص الاكثر كفاءة لتمثيل المجلس المحلي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى