مرشحة اللقاء المشترك بالدائرتين 20و21 بصيرة تنفي انسحابها من الترشح للانتخابات

> عدن «الأيام» خاص

>
م.وفاء السيد أبوبكر السقاف
م.وفاء السيد أبوبكر السقاف
أعلنت الأخت م.وفاء السيد أبوبكر السقاف، مرشحة أحزاب اللقاء المشترك لعضوية المجلس المحلي لمحافظة عدن بالدائرتين 20 و21 بمديرية صيرة عدم صحة ما يشاع من أنها انسحبت من الترشح للانتخابات، مؤكدة انها ستدخل المنافسة الانتخابية على مقعدي المجلس المحلي للمحافظة.

ورد ذلك في تصريح أدلت به الأخت وفاء السيد أبوبكر السقاف، أمس لـ«الأيام».. جاء فيه:

«لم نكن يوما مشاريع انسحاب بل بقاء وتنافس ولا يجوز لأبناء مديرية صيرة الطيبين ان يتركوا مواقعهم، بل الاستمرار وذلك حبا ووفاء لهذه المديرية العظيمة التي وقف أهلها رافعي الرأس عند انتكاسة العرب في حزيران عام 1967م، ووقف أهلها مرة أخرى نساء ورجالا عندما أعلنت يوم 22 مايو 1990م الوحدة اليمنية العظيمة. ولهذا فأنا من أسرة تربوية مناضلة، فوالدي هو الأستاذ السيد أبوبكر محمد السقاف، الذي عاش حياته رجلا مناضلا تربويا، فقد كان مديرا لثانوية صيرة (باكثير حاليا للبنات)، ومديرا لثانوية الجلاء للبنين، ومديرا لثانوية لطفي جعفر أمان للبنين، كما كان قائدا عسكريا مسئولا في جبهة التحرير فترة النضال المسلح، وهو من مواليد مدينة كريتر عام 1934م، درس الابتدائية والإعدادية والثانوية فيها، ودرس بالجامعة في دمشق بالجمهورية العربية السورية، كما عمل في الخمسينات في شركة (البس) محاسبا».

وناشدت الأخت م.وفاء السقاف، جماهير الناخبين بالمديرية والمحافظة ان لا يبخلوا بأصواتهم لدعمها وانتخابها لعضوية المجلس المحلي بالمحافظة التي كان للمرأة فيها دور فاعل منذ خمسينات القرن الماضي تجسد في العديد من الأنشطة ومشهود لم تعرف المنطقة مثله خلال تلك الفترة.

يذكر ان الأخت م.وفاء السيد أبوبكر محمد السقاف، مرشحة أحزاب اللقاء المشترك، تشغل حاليا منصب مديرة ادارة تنمية المرأة الريفية، وهي عضو اللجنة التنفيذية لنقابة المهندسين اليمنيين بعدن، وعضو في المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، ورئيسة قطاع المرأة بمنظمة الحزب في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى