«الأيام الرياضي» وأشياء أخرى

> «الأيام الرياضي» عثمان عمرو الغتنيني /المكلا - حضرموت

> تعد صحيفة «الأيام الرياضي» التي تصدر كل يوم سبت واربعاء من افضل المطبوعات في يمننا السعيد من حيث الاخراج الفني، التي تنفرد به الصحيفة عن سائر الصحف والملاحق الرياضية.

اضافة الى الخبر الصادق والنقد البناء والتحليل الرائع والتغطيات المتنوعة .. ولا غرابة في ذلك فهي تمتلك محررين أكفاء لهم باع طويل في الشأن الرياضي من أمثال : سعيد محمد الرديني، مدير التحرير وعوض بامدهف وأحمد الشبارة ومختار محمد حسن وغيرهم فتحياتي الى القائمين على هذه الصحيفة الجميلة ولهم كل الشكر والتقدير.

> مهرجان نجمنا الخلوق شرف محفوظ طال انتظارنا له، علما ان هناك نجوماً اعلنوا اعتزالهم اللعب بعد الكابتن شرف وقد تم تكريمهم من قبل الاتحاد ورجال المال والأعمال ..ولهذا نتساءل متى يكون موعد مهرجان محارة الزمرد شرف محفوظ، وهل فعلاً سيكون في الجزائر في مباراة التلال مع المولودية الجزائري والعهدة على من أشاع ذلك الخبر الذي إن كان حقيقة، فإنه سيكون مهرجاناً غريباً.

> أؤيد ما طرحه الزميل العزيز محمد منصور مؤيم من مودية وهو أن على الزميل خالد أحمد واكد أن يهدي صورته للصحيفة كي توضع إلى جانب كل مقال يكتبه للصحيفة حتى يتعرف عليه الزملاء القراء ، وكاتب هذه السطور على اتصال دائم بالزميل واكد.

> أشكر الزميل فكري محمد الزبير من الضالع الذي سأل عن غيابنا ، وها نحن قد عدنا الى الصحيفة الام التي ترعرعنا فيها ، فشكراً للزملاء القراء الأعزاء الذين سألوا عنا وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى