كرموا الفقيد عارف بإتمام اجراءات صرف أرضيته

> «الأيام الرياضي» محمد قاسم الفلاح - البريقة/ عدن

> تمر علينا الذكرى السابعة لرحيل فقيد الحركة الرياضية اليمنية الأخ الحبيب والصديق العزيز عارف عبدالله عبدربه طيب الله ثراه، وعلى الرغم من مرور كل هذه السنوات على رحيله، الا أنها مرت كلمح البصر، أو هي اقرب من ذلك، لما كان يتمتع به الفقيد من تاريخ طويل، وعريق وناصع البياض كالشمس في رابعة النهار،وكالقمر في ليلة تمامه، فقد كان المرحوم عارف عبدربه ذو أخلاق فاضلة ونبيلة وسامية حيث كانت الابتسامة لا تفارق محياة وكان خدوما يعطي ولا يأخذ وعندما تتحدث اليه تتمنى ان لا تفارقه، لأن كلامه كان نابعا من قلبه ووجدانه.

فهو رياضي نموذجي يستحق كل الاحترام والتقدير والتكريم، خاصة وأنه خدم الوطن من خلال حراسة مرماه في المشاركات الخارجية، حيث رفع اسم اليمن عاليا، كما خدم فريق ناديه الشعلة.

في الاخير ارجو من رئيس نادينا الشعلة الأستاذ فتحي سالم علي، حفظه الله ان يقوم بتكريم ابن اليمن البار وفقيد الحركة الرياضية اليمنية عارف عبدربه، من خلال اتمام الاجراءات الخاصة بالانتهاء من ارضيته الواقعة في مخطط كود النمر مديرية البريقة وهذا أمل أطفاله وأسرته وأهله وكل محبيه.. ونرجو أن يتحقق هذا في ظل رعاية هذا الرجل الإنسان لما قدمه عارف لناديه من خدمات لاتنسى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى