لودر تحتفي بنجمها درعان في ليلة ودائعية مهيبة

> لودر «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> نسجت جماهير لودر وشائج حب متجددة وأظلت نجمها الكبير الكابتن علي محمد درعان بسحائب وفاء عامرة في مشهد احتفالي بديع امتزجت فيه صور الوفاء بلوحات العرفان والود الجميل، حاك قصة ألقها نجوم حسان الكبار مع نظرائهم أبناء عرفان في ليلة ودائعية احتضنها ملعب عرفان الواقع في قلب مدينة لودر التجارية.

مباراة التكريم كانت رائعة حيث قدم فيها نجوم الزمن الجميل الكبير لوحات فنية راقية تفاعل معها الجمهور الكبير الذي صفق للالعاب المتبادلة، وكان للنجم الكبير علي درعان بصمة الالق المبهرة عندما تمكن من إدراك التعادل في مرمى حارس حسان سابقا المتألق سعيد نعوم بعد أن افتتح الضيوف التسجيل عبر رأسية جميلة للزميل عبدالله مهيم في الشوط الاول، ومع الاقتراب من نهايته أضاف النجم الحساني سابقا الكابتن سمير صالح عوض الهدف الثاني اثر استغلاله لتمريرة زميله النجم السابق عامر الكيلة، ولم يطرأ جديد في شوط المباراة الثاني الذي نزل فيه الفريقان بلاعبيهما الاساسيين لتنتهي المباراة الاحتفالية بفوز حسان 2/1.

لقطات من المباراة

الشوط الاول جمع نجوم حسان وعرفان القدامى حيث شارك فيه من جانب حسان اللاعبون: سعيد نعوم، سمير صالح، أمين أحمد عوض، عامر الكيلة، حسين نعوم، جمال العبد، عارف الحيف، حسين غيرم ووجدي مهدي.. ومن جانب عرفان: إبراهيم الصارطي، عادل عبدالله، حسين البارك، صالح مفتاح، السقاف درعان، عبدالرزاق المرافعي، أحمد الصلاحي والنجم المحتفى به علي درعان وعدد من نجوم الاندية وفي مقدمتهم الكابتن عمر البارك (التلال)، سالمين محمد (فحمان)، وأمين محسن (هلال الحديدة).

> مؤسسة القشاش التجارية ممثلة بوجود د. محمد قشاش كان لها الدور الاكبر في الإعداد للمهرجان، وسجلت حضورا لافتا من خلال رعايتها ووقوفها إلى جانب النجم الكبير علي درعان.

> في الوقت الذي حرصت فيه بعض الاندية على مشاركة اللاعب في مهرجان تكريمه كنوع من العرفان للنجم الشهير علي درعان، غابت إدارة ناديه عن الاحتفالية مسجلة بذلك موقفا يدعو للاستغراب.

> جهود كبيرة بذلها الزميل عارف علوان في عملية الترتيب للمهرجان حتى خرج بتلك الصورة الجميلة .. فشكرا له.

> تم تكريم اللاعب المعتزل بين الشوطين من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة حسين البهام، كما تم تكريمه من قبل ادارة نادي حسان وبعض من الشخصيات وأندية المحافظة.

> النجم الكبير عمر البارك سلطان الكرة اليمنية تواجد بفاعلية في المهرجان وكان المايسترو الذي لا يأفل نجمه.

> سلم الكابتن علي درعان فانلته لنجله عبدالرحمن الذي يلعب مع فريق عرفان الأول وسط تصفيق الحضور.

> حضر المهرجان حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وجمال علوان، رئيس فرع المؤتمر بلودر ود. محمد قشاش، راعي المهرجان وعدد من مرشحي المؤتمر وأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة والمديرية وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى