مهرجان انتخابي للمرشحة إلى محلي عدن م. وفاء السيد أبوبكر

> عدن «الأيام» خاص

>
المرشحة وفاء اثناء القائها كلمة في المهرجان امس
المرشحة وفاء اثناء القائها كلمة في المهرجان امس
نظمت الأخت م. وفاء السيد أبوبكر محمد السقاف، المرشحة عن الحزب الاشتراكي اليمني إلى انتخابات المجلس المحلي لمحافظة عدن مساء أمس مهرجاناً جماهيرياً في إطار حملتها الانتخابية.

وفي المهرجان الذي أقيم في الساحة القريبة من سينما هريكن بالميدان كريتر محافظة عدن ألقت المرشحة وفاء السيد أبوبكر، كلمة تناولت فيها أوضاع المديرية وتراجع القطاعات الخدمية فيها وانتقدت بشدة النتائج النهائية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2004م الذي أفضى إلى أن إجمالي سكان عدن قد بلغ 589.419 نسمة واعتبرته رقماً غير صحيح.

وأكدت في كلمتها أمام الناخبين بالقول: «سنكون صادقين معكم وأمامكم وليس خلف المكاتب والغرف المغلقة.. لهذا قدمت للترشح إلى المجلس المحلي لمحافظة عدن وسأكون صادقة معكم، وفاء وحباً لمدينة عدن وكرامة أهلها، وسنعمل على تخفيف العبء الذي يقع على كاهلكم».

كما ألقيت في المهرجان كلمة عن أحزاب اللقاء المشترك وكلمة عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن أعربت جميعها عن التأييد للمرشحة ومرشحي اللقاء المشترك المتقدمين إلى انتخابات المجالس المحلية في المديريات والمحافظة.

حضر المهرجان الأخ علي صالح عباد (مقبل)، أمين عام الحزب الاشتراكي سابقا وعلي منصر، سكرتير أول منظمة الاشتراكي بعدن وعدد من قيادات اللقاء المشترك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى