الشرطة تستجوب زوجة بلير بشأن مزاعم "صفع" شاب

> لندن «الأيام» رويترز :

>
شيري بلير
شيري بلير
مازحت زوجة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير شابا بريطانيا بأن تظاهرت وكأنها تصفعه على وجهه ولكن مسؤولين في مجال حماية الاطفال قدموا شكوى الى الشرطة التي حققت معها قبل ان تحفظ البلاغ.

وكانت شيري بلير تلتقط صورة تذكارية مع الصبي ميلز جاندولفي اثناء الالعاب المدرسية البريطانية في جلاسجو عندما وضع الشاب الذي يبلغ من العمر 17 عاما اصبعيه خلف رأسها ليرسم علامة تشبه أذني الارنب.

وتقبلت بلير وهي محامية شهيرة في مجال حقوق الانسان وأم لاربعة اطفال الامر بصدر رحب وبادلته المزاح بأن تظاهرت انها تصفعه وقالت له انه شقي. وعرضت صحف صورا لهما يضحكان ويحتضنان بعضهما البعض.

ولكن مسؤولين في قسم حماية الاطفال في وحدة الرياضة تقدموا بشكوى ضد زوجة رئيس الوزراء للشرطة التي استجوبت جاندولفي لاعب رياضة سلاح المبارزة بشأن الواقعة.

وقالت متحدثة باسم شرطة جلاسجو "بعد اجراء المزيد من التحقيقات في واقعة يزعم حدوثها في مركز رياضي سكوتستون الترفيهي الذي يستضيف الالعاب المدرسية البريطانية يوم 9 سبتمبر اتضح تماما انه لم يحدث اي شئ."

واضافت "اكتملت الان تحقيقات الشرطة في هذا الامر."وقالت كاثرين والدة جاندولفي انها لا تفهم سبب تقديم شكوى في الامر.

وقالت الام لصحيفة ميل او صنداي "لم يحدث اي اعتداء او اي شئ مشابه... كان الامر مجرد مزاح من طرفه."واضافت ان كل هذه الضجة قد أثرت على أداء نجلها في المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى