لاعبو الأهلي .. يتعهدون بالفوز بكأس أفريقيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعترفوا بمسئولياتهم عن التعادل مع الشبيبة.. ويتحدون أسيك سادت حالة من الحزن الشديد بين لاعبي الأهلي بعد تعادلهم مع شبيبة القبائل الجزائري في آخر مباراة لهم بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.. والذي فقد الأهلي بسببه صدارة المجموعة بعد ان كان قاب قوسين أو أدنى منها.

وسط هذا الحزن.. تعهد اللاعبون بالفوز بكأس افريقيا كنوع من الاعتذار للجماهير عن الاداء الباهت الذي قدموه في الجزائر.. واكدوا في رحلة عودتهم إلى القاهرة انهم لن يكتفوا بحسم لقاء الذهاب أمام اسيك ابيدجان من القاهرة.. بل انهم سينتزعون كأس البطولة لإهدائها للجمهور.

اعترف اللاعبون بمسئوليتهم عن التعادل وأعلنوا تحديهم لأسيك.. وان مباراة القاهرة ستكون حاسمة.

أكد علاء ميهوب مدرب الفريق ان الأهلي هو الذي زاد من الصعوبة على نفسه خاصة ان الفوز علي الشبيبة كان في متناول أيدي اللاعبين بالفعل.

وقال: إن المهمة الآن اصبحت أكثر صعوبة لان أحداً لا يضمن ما يمكن ان يحدث في لقاء الاياب سواء من جانب الحكام أو الملعب أو سقوط أمطار أو أي ظرف طارئ قد يتعرض له الفريق في أي مباراة.

واشار المدرب إلى ان ما حدث وضع الجميع تحت ضغط عصبي ونفسي لان فرصة التأهل للمباراة النهائية ستكون في التسعين دقيقة التي ستلعب بالقاهرة فقط وبالتالي صار الفريق مطالباً بالوصول إلى اقصي درجات الاستعداد قبل مواجهة اسيك ميموزا.

اضاف ميهوب ان اللعب أمام اسيك قد يكون أفضل للأهلي لان التركيز ودرجة التحفز والحماس للمواجهة ستكون أعلى بكثير جداً عما لو كان أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي هو الطرف الثاني في الربع الذهبي.

على جانب آخر اصبحت عودة عماد متعب لهجوم الأهلي حتمية بعد ان تأكد غياب فلافيو عن لقاء الذهاب لحصوله على الانذار الثاني في مباراة شبيبة القبائل الجزائري مما سيحرم الأهلي من جهوده في الوقت الذي يحتاج إليه بالفعل.

كما سيغيب ايضاً محمد صديق عن المواجهة ذاتها لنفس السبب السابق ليدخل عبداللاه جلال ضمن دائرة اهتمامات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني باعتبار انه سيعتمد عليه كبديل للمدافع محمد صديق.

رسم قلب لبركات
من جهة أخرى اثبتت اشعة رسم القلب والفحوصات الطبية الشاملة التي خضع لها محمد بركات نجم فريق الأهلي سلامة قلبه وعدم وجود أي متاعب به على الاطلاق على عكس ما تردد عنه بعد وفاة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب.

كان محمد بركات قد خضع لهذه الفحوصات مع عدد من زملائه الذين لم يسافروا للجزائر وهم عماد متعب وأحمد صديق وجيلبرتو ومحمد محمود وهيثم الغزاني وأحمد جلال وجمعيهم جاءت فحوصاتهم سليمة تماماً.

سيخضع بقية اللاعبين بالفريق بعد ان وصل الفريق للقاهرة لنفس الفحوصات تباعاً خلال الأيام القادمة ضمن تأكد مسئولي الأهلي للحالة الصحية لجميع اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى