لاعب نادي الجزع الواعد نايف نهيم لـ «الأيام الرياضي»:أندية المهرة تمتلك مواهب وخامات كروية متميزة بحاجة إلى رعاية واهتمام

> «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

>
الاول من اليسار (جلوساً) لاعب نادي الجزع الواعد نايف نهيم
الاول من اليسار (جلوساً) لاعب نادي الجزع الواعد نايف نهيم
لاعب يمتلك طاقات ابداعية وموهبة متميزة مع مرتبة الاجادة، ولديه مهارات وكنترول جيد .. إلى جانب أنه صانع ألعاب وهداف متمكن ومراوغ بارع,لفت انتباه المتابعين ومحبي كرة القدم بمحافظة المهرة وخارجها بأسلوبه الكروي البديع، وحازت فنياته قدرا كبيرا من الإعجاب فهل عرفتموه ؟ .. إنه النجم المتفوق والمتألق دائما نايف نهيم حسين سالم.

«الأيام الرياضي» التقته وأجرت معه الحوار التالي:

> بداية ماذا عن مشوارك الرياضي؟

- بداية مشواري الرياضي من الحارة ثم المدرسة والتحاقي بعد ذلك بنادي الجزع لفئة الناشئين والشباب حتى وصلت حاليا للفريق الأول.

> ما هي الأندية التي نالت اعجابكم هنا بمحافظة المهرة؟

- النادي الذي نال اعجابي بالطبع هو "نادي الجزع"كما ارتاح لأندية كثيرة منها نادي السلام الرياضي بمديرية الغيظة.

> ما هو رأيكم بمستوى دوري كأس الرئيس بالمحافظة؟

- أستطيع القول بأن مستوى منافسات دوري كأس الرئيس هنا بمحافظة المهرة كان فوق المتوسط لكون نظام الدوري كان بطريقة خروج المغلوب ولذلك شهد تنافسا جيدا وحماسيا كبيرا بين الفرق المشاركة.

> كيف تنظرون إلى مستوى كرة القدم على مستوى المحافظة؟

- محافظة المهرة لم تنل القسط الوافر من الاهتمام بالرياضة، وخاصة كرة القدم، فهل من المعقول ان يخوض اللاعبون دوريا واحدا فقط خلال الموسم الرياضي، فهذا الامر لن يساعد على تطوير المستوى الكروي بالطبع، ولكن على الرغم من ذلك توجد العديد من الأندية التي تمتلك مواهب وخامات كروية متميزة ولكنها ستظل بحاجة لمزيد من الدعم والاهتمام لترتقي بمستوى كرة القدم بالمهرة.

> مستوى التحكيم كيف تنظرون اليه؟

-إن أكبر معاناة تواجهها الأندية في المهرة هي متمثلة في ضعف مستوى التحكيم الذي يثير الكثير من المشاكل اثناء المنافسات الرياضية في دوري المحافظة وغيرها من المنافسات الأخرى، ولذلك نرى ضرورة تأهيل الحكام بما لا يقل عن تأهيل عدد عشرة حكام للاستفادة منهم في ادارة المباريات ورفع المستوى الكروي والرياضة بشكل عام في مختلف الفئات العمرية.

> ماذا عن مشاركاتكم خارج المحافظة؟

- مشاركتي خارج المحافظة كثيرة وكانت آخرها مشاركتي مع المنتخب المدرسي للمحافظة في بطولة المنتخبات المدرسية بصنعاء وقد قدمنا فيها أداء جيدا يشرف المحافظة والرياضة المدرسية.

> هل هناك لاعب معين ترتاح للعب إلى جواره؟

- ارتاح لجميع زملائي اللاعبين في النادي ولكن سيظل اللاعب عبدالعزيز صادق لاعب نادي الجزع هو اللاعب الذي تربطني به علاقة تفاهم وانسجام اثناء خوض المباريات اضافة للاعب سعد عيظة.

> ما أفضل مباراة واسوأ مباراة لعبتها؟

- أفضل مباراة كانت أمام فريق المسيلة وأسوأ مباراة كانت أمام فريق نادي الاخوين في بطولة كأس الرئيس في التصفيات التمهيدية لأندية المهرة لهذا الموسم.

> ما النادي المفضل لديكم محليا وعربيا ودوليا؟

- محليا التلال العدني وعربيا النصر السعودي ودوليا ريال مدريد.

> من تفضلون من اللاعبين محليا وعربيا ودوليا؟

- اللاعب المفضل لدي محليا علي العمقي لاعب الصقر وعربيا زياد الجزيري ودوليا ميسي.

> الكلمة الاخيرة التي تودون قولها في هذا اللقاء؟

- اتوجه بالشكر والتقدير لصحيفة «الأيام الرياضي» ومراسلها في محافظة المهرة على اتاحتها لي هذه الفرصة الطيبة وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على اهتمام الصحيفة بمختلف رياضات محافظات الجمهورية كما ادعو من خلال هذا المنبر الرياضي وزارة الشباب والرياضة ان تنظر بعين مسؤولة وثاقبة تجاه نادي الجزع الرياضي والاعتراف به رسميا نظرا لما حققه من انجازات رياضية عدة كان آخرها الفوز بتصفيات كأس الرئيس لكرة القدم التمهيدية لأندية محافظة المهرة الأهليةوشكرا لصحيفة «الأيام الرياضي» هذا الإهتمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى