نتائج بطولة غرب آسيا للتنس الأرضي للناشئين

> الاردن «الأيام الرياضي» خاص:

> حصد الفريق الوطني اليمني للتنس للناشئين تحت 13 سنة الميدالية الذهبية الأولى في البطولة الزوجية للدول المشاركة وعددها عشر دول عربية لغرب آسيا.

تقابل في المباراة النهائية الفريق الوطني اليمني للناشئين ممثلاً باللاعبين اليمنيين مؤمن حسن وحسين حسن عبدالرزاق ضد الفريق الوطني الكويتي، وكان الشوط الاول لصالح الفريق الكويتي 6/صفر ثم بعد ذلك استطاع اللاعبان الاخوان مؤمن حسن وحسين حسن استعادة ثقتهما بنفسيهما وبروح قتالية وباستخدام أسلوب اللعب الهجومي بدلاً من أسلوب اللعب الدفاعي، استطاعا حسم المجموعتين لصالحهما 6/2 و6/3 في مباراة قوية ومثيرة نالت استحسان الجمهور الغفير الذي حضر هذا الاختتام.

استغرقت المباراة ساعتين ونصف الساعة وهكذا يكون الفريق الوطني اليمني للناشئين قد حصد أول ميدالية ذهبية لليمن في هذه البطولة التي مازالت مستمرة حتى اليوم 20/9/2006م.

وفي ختام البطولة النهائية للزوجي قام رئيس اتحاد التنس الاردني المهندس جارم عرس والجزائري كريم سعدالله، مسئول التطوير لدول غرب آسيا ومدير البطولة د. غازي مجير بتتويج الفائزين الأبطال الأوائل بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية.

وقبل الوصول وحصد الميدالية الذهبية لليمن كان الفريق اليمني للناشئين قد فاز في المباريات التالية: فوز الزوجي اليمني مؤمن حسن وحسين حسن على الزوجي المختلط من السعودية والكويت 2 /لا شيء و6/صفر و6/3.

فوز الزوجي اليمني مؤمن وحسين على الزوجي الاماراتي 6/4 و6/1.

فوز الزوجي اليمني مؤمن وحسين علي الزوجي المختلط الاماراتي والبحريني 6/3و6/3.

الدول المشاركة كانت عشر دول للمجموعة الجغرافية الخاصة بدول غرب آسيا كالتالي:

اليمن، الاردن، سوريا، لبنان، العراق، السعودية، الامارات، قطر، الكويت، والبحرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى