حارس مرمى نادي سيئون لكرة القدم لـ «الأيام»:لم أنل أي بطاقة صفراء أو حمراء منذ أربعة مواسم كروية

> «الأيام» سعيد عمر باشعيب:

>
سعيد أمان المهري
سعيد أمان المهري
تم مؤخراً تكريم اللاعب سعيد أمان المهري، حارس مرمى فريق نادي سيئون لكرة القدم لإحرازه لقب اللاعب المثالي في دوري أندية الدرجة الثانية للموسم 2005/2006م.. «الأيام» التقت هذا اللاعب الخلوق والرائع وكان لها معه هذا الحوار:

> كابتن سعيد ما هو شعورك وأنت تكرم بهذا اللقب الجميل؟

- شعوري بفرحة اختياري كلاعب مثالي خلال دوري الدرجة الثانية المنصرم لا يوصف، وقد مثل إنصافاً لي وإنجازاً شخصياً افتخر به يضاف إلى مسيرتي الرياضية الطيبة، كما أنني ممتن كثيرا لتكريمي في هذا المحفل، وقد طرت في البداية من الفرح عند إبلاغي بالخبر، وفي الحقيقة الإنجاز والتكريم لم يأتيا من فراغ، فأنا خلال أربعة مواسم كروية في الدرجة الثانية لم أنل أي بطاقة صفراء أو حمراء.

> في رأيك ما هي أسباب ظهور نادي سيئون بمستوى باهت؟

- في البداية كانت الإدارة واللاعبون قد عقدوا العزم على أن يحققوا التأهل الى الأولى، حيث عزز النادي صفوف فريقنا بمحترفين من نيجيريا وآخر من مصر، ولكن بعد ذلك أصبنا بحالة عدم الاستقرار في الجهاز الفني للفريق، وهذا عكس نفسه على أداء الفريق حيث تعاقب على تدريبنا أربعة مدربين كل واحد منهم كانت له نظرته وطريقته وهكذا كدنا نغرق لولا لطف الله، والحمد لله الذي وفقـنا في البـقاء في الثانية.

> كيف ترى مستقبل الفريق في الموسم القادم؟

- أنا أدعو الله كي يكون القادم أفضل بالنسبة لفريقنا، وهذا يعود على إدارة النادي التي عليها أن تعمل من الآن على إعداد الفريق للموسم القادم، من حيث تلافي الأخطاء والسلبيات من حيث الحرص على استقرار الجهاز الفني باختيار الافضل وتوفير الاجواء المؤدية لبقائه طوال الموسم وإن شاء الله نحن من جانبنا كلاعبين سنؤدي دورنا في هذا الاتجاه من أجل تقديم أفضل ما عندنا على طريق الصعود هذه المرة الى الأولى.. وشكرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى