وفاة امرأة في مركز انتخابي بالحوطة وآخر مسن بتعز قبل وصوله للمركز

> لحج/تعز «الأيام» خاص

> توفيت صباح يوم أمس الاربعاء امرأة تبلغ من العمر 65 عاماً وتدعى رابعة أحمد حسن، أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية والمحلية في الدائرة (72) مركز (هـ) بالحوطة لحج، وذلك نتيجة هبوط حاد في السكر وتم إسعافها بعد نصف ساعة من إغمائها داخل المركز الانتخابي إلى مستشفى ابن خلدون بالحوطة لحج إلا أنها فارقت الحياة.

وعلى اثرها قدم الأخ عبدالوهاب يجيى الدرة، محافظ لحج 150 ألف ريال للأسرة، كما كلف الأخ وكيل المحافظة ومدير مكتب المحافظة بالمشاركة في مراسيم الدفن ونقل تعازي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى أسرة الفقيدة.

وفي الدائرة 58 بتعز تعرض المواطن عمر أحمد عبد الوارث لإصابة في رأسه بواسطة حجر دخل على إثرها في غيبوبة طويلة وأسعف إلى مستشفى الحكمة بتعز ، فيما توفي مواطن آخر كبير في السن يدعى خالد محمد علي شمسان حيث أفادت مصادر أمنية أن وفاته كانت طبيعية بسبب معاناته من الضغط والسكري وأنها حدثت قبل وصوله إلى المركز الانتخابي الذي كان سيدلي بصوته فيه .

إلى ذلك ظهرت الحركة بطيئة في شوارع تعز فيما تنافس المرشحون على حشد عدد كبير من الناخبين حتى الساعات الأخيرة من موعد الاقتراع الذي تم تمديده إلى الساعة الثامنة مساءً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى