دعا إلى إزالة الصور والملصقات التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة.. محافظ عدن يشيد بالروح الوطنية التي تحلى بها المرشحون والناخبون في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> أشاد الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بالروح الوطنية العالية التي تحلى بها المرشحون والناخبون في المحافظة وتعاملهم الراقي والحضاري مع الحدث الوطني المهم الذي عاشه الوطن والمتمثل بالعرس الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية والمحلية .

وقال في تصريح لـ «الأيام» إن السلوك الحضاري الذي جسده أبناء المحافظة إنما ينم عن عراقة هذه المحافظة وتقبل أبنائها بنتائج الانتخابات باعتبار أن الصندوق هو الحكم، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لكل المرشحين من أبناء المحافظة سواء الفائزين أو ممن لم يحالفهم الحظ على تفاعلهم في إنجاح هذا الحدث الوطني المهم.

وأضاف قائلاً:«إن الأجواء الانتخابية والتنافسية التي شهدتها محافظة عدن إلى جانب محافظات الوطن الأخرى في الـ 20 من الشهر الجاري وما أبداه المرشحون من وعي يدل على نضج إدراكهم ورقي سلوكهم الحضاري خصوصاً تقبل المرشحين الذين لم يحالفهم حظ الفوز في الانتخابات».

وأوضح الأخ الكحلاني أهمية وقوف جميع أبناء المحافظة إلى جانب تحقيق الطموحات المنشودة خلال الفترة القادمة لتنمية مدينة عدن وبما يتلاءم مع مكانتها وأهميتها كمدينة تاريخية وعاصمة اقتصادية وتجارية للوطن.

داعياً جميع المرشحين للقيام بإزالة الصور وملصقات الدعاية الانتخابية التي يشوه بقاؤها المظهر العام للمدينة حباً لعدن ومن أجل الحفاظ على منظرها وروعتها وجمال المدينة الحضاري، وأنه بقدر اهتمامهم بوضع تلك الملصقات كذلك يحتم عليهم الاهتمام أكثر بإزالتها، وهي تعتبر ترجمة حقيقة لبرامجهم الانتخابية والشعارات التي رفعوها خلال الحملة الانتخابية سواء الناجحين منهم أو غير الناجحين باعتبار عدن مقصداً للسياح والزوار من داخل الوطن وخارجه.

وأكد في ختام تصريحه بذل أقصى الجهود للدفع بعجلة التنمية في كافة المجالات والنهوض بالواقع المعيشي والخدماتي والاجتماعي بمحافظة عدن.

وعبر محافظ عدن عن تهانيه للفائزين في الانتخابات وكافة أبناء المحافظة بحلول شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى