نادي شعب إب ينال مليون ريال دعماً من رئيسه الفخري

> إب «الأيام» خاص:

> دعما منه لأنشطة النادي الكبير شعب إب الذي هو رئيس فخري له، قدم الأخ وليد علي محمد سعيد رجل الأعمال والشخصية التجارية مبلغاً وقدره مليون ريال يمني كمساهمة فاعلة منه لحل بعض الالتزامات، وهي خطوة ليست بجديدة عليه.

جاء ذلك على لسان الشيخ علي جلب، رئيس نادي شعب إب في تصريح لـ«الأيام»، حيث قال إنه هو والمجلس الإداري وكل منتسبي الشعب يقدرون هذه اللفتة الكريمة من رئيس النادي الفخري صاحب المواقف الدائمة مع النادي في كثير من المحطات، حيث يظل هذا الشخص صاحب لمسات ووقفات فيها كل الخير للنادي وأبنائه وأنشطته في كافة الألعاب.

وأكد جلب أيضا أن الإدارة الشعباوية في إطار عملها المبرمج تتواصل دائما مع الأخ وليد علي محمد سعيد لتضعه على اطلاع مستمر بكل ما يدور في مساحات النادي الرياضي الثقافي. وأشار جلب في موضوع آخر إلى أن النادي يعيش مرحلة استقرار على كل الأصعدة وهناك حراك مستمر من قبل الجميع بوضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار وأنه في ذلك الاتجاه تم التوقيع مؤخراً من المدرب المصري علي السعيد للإشراف على الفريق الكروي الاول الذي سيدخل في استعداد مبكر للموسم بعد شهر رمضان المبارك، رغم عدم معرفة متى سيكون انطلاق الموسم الجديد، وأن تلك الخطوة تأتي حتى لا يتكرر ما حصل في الموسم الماضي.

واختتم الشيخ جلب تصريحه بالقول إن القادم سيكون مثمراً لنادي شعب إب ما دام هناك تكاتف من كل أبناء النادي الساعين لخدمة ناديهم ووضعه في المقدمة كأحد أبرز الأندية اليمنية، شاكرا صحيفة «الأيام» على وجودها المستمر مع النادي في كل أنشطته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى