«الأيام الرياضي» ترصد فرحة النصر الضالعي بصعوده لدوري الأضواء .. الإدارة: الإنجاز عظيم وهو للمحافظة قبل النصر وسعداء جدًا به

> «الأيام الرياضي» شائف الحدي - خالد هيثم :

> حقق أبناء الضالع من خلال فريق النصر لكرة القدم إنجازاً كبيراً غير مسبوق، إنجازاً كان يراه الكثيرون مستحيلاً بفعل الظروف والإمكانيات المتوفرة لهذا النادي، إلا أن ذلك لم يكن له حساب عند شباب النصر في المواسم الأخيرة فحاولوا مرات للوصول إلى دوري الأولى فتحقق ذلك هذا الموسم، ليسجلوا مرحلة جديدة في تاريخ النادي، مرحلة وضعتهم في دوري آخر مع الفرق الكبيرة والعريقة صاحبة تاريخ الطويل في كرة القدم اليمنية.

الفرحة كانت كبيرة في النادي وفي الضالع كافة وارتسمت بأشكال متعددة ومتنوعة في عيون أصحاب الإنجاز، حاولت «الأيام الرياضي» أن تقرأها في السطور القادمة وهي تتحدث مع إدارة النصر وجهازه الفني ولاعبيه وخرجت بالتالي:

> رئيس النادي فضل عبده صالح قال: «إن ما حققه فريق النصر هو إنجاز للمحافظة الأبية التي ظلت على ترقب خلال السنوات الماضية، التي ظل فيها النصر يحاول ويصل الى المواقع القريبة من ذلك غير أن الظروف تقف أمامنا، إلا أننا هذا الموسم قدرنا وبشبابنا أن ننال غايتنا ونحقق الطموح ونرسم البهجة على محيا كل أبناء الضالع بعد أن حجزنا موقعا لنا بين الكبار.

إن ما تحقق هو مفخرة ومنجز سيسجل في الرياضة الضالعية لنادينا الذي قهر الصعاب وتسلح بعزيمة وإصرار نادرين، في مبارياته داخل المحافظة وخارجها واستفاد من سلبيات المواسم الماضية ورسم له هدفا تحقق في النهاية.

نحن في قيادة النادي نشكر الجهات في المحافظة ابتداء من السلطة المحلية والأخ عبدالواحد البخيتي، اللذين وقفوا معنا وكانوا سندنا مع كل الشخصيات المحبة للضالع وكل الجماهير التي كانت خير مؤازر وأحد أقطاب الفريق في مواجهاته نحو بلوغ هدفه وتحقيق الصعود».

> مدرب الفريق وصانع الإنجاز خليل العلوي قال: «الانجاز كبير وفيه من المعاني الكثير لي أنا شخصياً كمدرب مازلت في بداية مشواري وعمري التدريبي، بأن أصل بالنصر إلى اللعب مع الفرق الكبيرة في دوري الأضواء، لذلك شعوري فيه من الخصوصية الكثير وهو جاء بجهد كبير بذله اللاعبون على أرض الملعب والالتزام بما نعطيهم من توجيهات ساهمت في عدم تكرار أخطاء المواسم السابقة التي كنا فيها قاب قوسين أو أدنى من التأهل، وتحقق الأمل وصرنا في دوري النخبة ومقبلين على مرحلة جديدة صعبة تحتاج إلى فهم وأدراك كبير وجهود أكبر كي تتحقق ولا بد من وقوف الجميع وتقديم المساندة الحقيقية بالامكانيات التي تضمن ظهورنا بشكل يلبي الطموحات المعقودة علينا في المرحلة القادمة لنؤكد أحقيتنا بالصعود واللعب مع الأقوياء في دوري النخبة».

> إداري الفريق رائد أحمد منيع: «إن تأهل وصعود فريق نصر الضالع إلى دوري الأضواء ولأول مرة في تاريخه جاء نتاج جهود مشتركة من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجمهور الوفي، وكان الثمرة التي حصدناها جميعا في آخر مشوارنا في مجال التنافس الكروي الشريف».

> مدرب الحراس فارس صالح محسن:

«لقد حقق فريقنا الصعود إلى الأولى وهو انجاز تاريخي لنادي النصر الضالعي والكرة الضالعية، التي وجدت لها سفيراً في بلاط دوري النخبة والأضواء، ونحن نثق بقدرات شبابنا على التواصل الايجابي في المرحلة القادمة».

> قائد الفريق الكابتن عصام الحدي: «بتوفيق من الله تعالى وبجهود مكثفة للإدارة واللاعبين والجهاز الفني ومن ورائهم جمهورنا الوفي، تحقق حلمنا وحلم محافظة الضالع وذلك بالصعود ولأول مرة إلى دوري الأضواء واعتقد أنه بتكاتف جهود الجميع سنواصل مشوار المرحلة القادمة وهي الأصعب وبكل ثبات وجدية، والمطلوب تقديم الدعم اللازم لنا من قبل السلطة المحلية وعلى رأسها الاخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع ورجال الأعمال والتجار والمغتربين من أبناء المحافظة».

> اللاعب سامي هادي، قال: «إن تحقيقنا إنجاز الصعود إلى الاضواء لم يأت من فراغ بل هو حصيلة جهد مشترك ومكثف لجميع الاطراف، كما أن اللاعبين قد قاموا بدورهم بشكل جيد ليحققوا حلم الضالع بوجود سفير للكرة الضالعية بين الكبار، وسوف نسعى جاهدين إلى الظهور بالمظهر المشرف في أول مشاركة لفريقنا في دوري الأولى، ولنؤكد من خلال ذلك أن صعودنا إلى الأولى لم يكن مجرد صدفة أو ضربة حظ بل كنا جديرين بذلك حيث توجنا عطاءنا المثابر بالإنجاز التاريخي، ألا وهو الصعود إلى دوري الأولى ونحن فخورون بذلك وإلى حد بعيد».

> هشام سيف، هداف الفريق قال: «لا يمكن أن نضع مشاعرنا أاحاسيسنا بفرحة التأهل وعلى حساب فرق كبيرة سبقتنا في كل شيء من خلال كلمات نوردها لكم، لكن استطيع أن أختصر ذلك بأننا في أعلى درجات السعادة بما حققناه لنادينا والمحافظة بالصعود لدوري الأضواء حيث الفرق الكبيرة صاحبة التاريخ والعراقة، لقد بذلنا كلاعبين مع جهازنا الفني جهوداً كبيرة ومضاعفة في ظل مساندة الإدارة بإمكانياتها المتاحة والحمد لله الذي قدرنا هذه المرة أن نحقق الأمنية المنتظرة من قبل جمهورنا وكل أبناء الضالع ونكون سفراء بين أندية النخبة.

ما نتمناه هنا أن نجد المساندة في الفترة القادمة لنحقق ما يشرفنا ونحن نلعب في دوري الأضواء، وهناك أدوار على الأخ المحافظ عبدالواحد البخيتي، والسلطة وكل الشخصيات أن تلعبها ليكون لنا شكل ولون نثبته في المواجهات القوية في دوري الاولى».

> اللاعب ماهر العلوي قال: «حكاية صعودنا لدوري الاولى هو حكاية اصرار وعزيمة قهرت كل الصعوبات والإمكانيات التي لا تقارن مع كثير من الفرق عجزت عن الصعود، لذلك أنا سأكتفي بأن أهدي انجازنا لجمهورنا وإدارتنا وقيادة المحافظة التي كانت سندا لنا، كما أشكر صحيفتكم على جهودها الدائمة معنا وأتمنى أن نكون خير ممثلين للضالع في دوري الاضواء».

> اللاعب مهران الثوير قال: «لقد أسعد انجاز نادينا كل أبناء الضالع، وهذا هو ما جعلنا نشعر بقيمة ما حققناه بالصعود الى الاضواء واللعب مع الكبار، لقد نلنا جزاء ما بذلناه من جهد خلال الموسم والمباريات التي خضناها في مشوار التأهل، نحمد الله على أننا قدرنا أن نحقق أمانينا ونصل الى الاضواء، نهدي الصعود الى كل أبناء الضالع الذين وقفوا معنا في كل المراحل ونشكر «الأيام الرياضي» المتميزة دائما والتي تقف مع كل الفرق دون تميز».

> اللاعب هشام عبيد قال: «نحمد الله على ما حققناه ونحن أكيد سعداء بالتواجد بين الكبار وهذا لم يتحقق إلا بجهد وعطاء وتضحية بذلها اللاعبون في مشوارنا الطويل للوصول الى الغاية المنشودة.

نهدي إنجازنا الى جمهورنا الوفي الذي لم يبخل علينا بالمساندة وكان اللاعب رقم (12) في كل مبارياتنا رغم شحة الامكانيات، ونهديه الى سلطة المحافظة التي لعبت أدوارا حقيقية وكانت عونا للنادي في مهمته».

> عمرو إسماعيل قال: «أولاً نشكر «الأيام الرياضي» على مشاركتها لنا أفراحنا بالصعود ونحن في اسعد أيامنا في مشوارنا الرياضي، حيث تحقق لنا شأن كبير بالصعود واللعب مع اندية عريقة وكبيرة ولها شأن في كرة القدم.

نتمنى أن يلتف الجميع حولنا في المرحلة القادمة لوضع الفريق في الجاهزية المطلوبة لمرحلة أقوى وأصعب ونحتاج فيها إلى الكثير حتى نظهر سفراء حقيقيين للضالع».

> اللاعب مختار صالح قال: «نحن نبارك لانفسنا الصعود لأننا أعطينا كل ما عندنا في الملعب واستطعنا مع جهازنا الفني ان نتغلب على كثير من العراقيل والمطبات التي ظهرت في المشوار فتحقق الحلم.

نهدي انجاز صعودنا إلى كل من وقف مع الفريق من جمهور وإدارة وقيادة المحافظة والشخصيات على مستوى المحافظة وكل أبنائه، ولكن ما نرجوه أن نجد المساندة الاوسع في المرحلة القادمة وشكرا لـ «الأيام الرياضي» لكل ما قدمته للفريق من مساندة في المشوار الصعب».

> جميل عبدالله قال: «أنا لا أجيد الكلام والحديث في مثل هذه المناسبات، ولكن روعة الانجاز أحسسناها في فرحة الجميع وهم يرون النصر في دوري الأولى وممثلا لمحافظتهم بين الكبار.

نهدي الانجاز للقيادة في المحافظة وإدارة النادي والجمهور الرائع الذي ساندنا وكان معنا في المباريات».

> اللاعب أياد الوهبي قال: «بعد المحاولات السابقة والتي كنا قادرين فيها على الصعود، ها نحن نكسر الحاجز والظروف الصعبة ونحقق الأمل الذي راودنا ونصعد إلى مصاف الكبار ونخوض معهم مواجهات في دوري الأولى. الانجاز كبير وقفت خلفه كل حلقات النادي النصراوي وكل الجهات الرسمية في المحافظة، شكراً لـ «الأيام الرياضي» ووجودها هنا لتشاركنا أفراحنا».

> اللاعب أمجد علي قال: « استحققنا الصعود بما بذلناه من جهود في المباريات رغم المعاناة فقد كانت فرحتنا لا توصف ولكنها كبيرة، فأن نكون بين فرق كبيرة ذات سمعة وتاريخ وعراقة ووسط الأضواء، فإن ذلكم شيء له معان خاصة وأمنية للاعبي كرة القدم الذين يلعبون في أندية مغمورة، لذا أنا سعيد بسعادة كل أبناء الضالع بما تحقق وشكرا لكم على وجودكم معنا».

> اللاعب أحمد الخميني قال: «بكل اللغات نحن مسرورون بالصعود واللعب في دوري النخبة مع فرق لها شأن كنا نكتفي بالفرجة عليها، نحمد الله على الصعود ونشكر جهازنا الفني الذي استطاع أن يطور من الإمكانيات لنحقق طموح الوصول ونشكر لـ «الأيام الرياضي» صحيفة كل الرياضيين».

> اللاعب رامي سالم قال: «صعود فريقنا النصر هو حكاية صبر وعزيمة لأن من يعرف الظروف التي عاشها النصر لا يمكن أن يصدق أننا استطعنا أن نصعد، ولكن هذه هي إرادة ابناء الضالع تجلت في نفوس ابناء النصر الذين رسموا البسمة على الشفاه وصعدوا الى الأولى. شكراً لـ «الأيام الرياضي» وجودها هنا ومشاركتنا افراحنا».

> اللاعب ساري عبدالله عوض قال: «كم هي سعادتنا أن نحقق الامنية التي راودت ابناء محافظتنا الباسلة ونكون إحدى فرق دوري الأولى، لقد حققنا شيئا كبيرا عرفناه من خلال عيون أبناء المحافظة .. شكرا لكل من ساهم في الانجاز ونشكركم في «الأيام الرياضي» على وجودكم معنا».

> اللاعب أحمد صالح أحمد قال: «من لا يتمنى أن يلعب في دوري الاولى حيث الاسماء الكبيرة والاندية العريقة، نحن محظوظون لأننا حققنا هذا الانجاز في سابقة هي الأولى على مستوى المحافظة، وأصبحنا سفيرا لها في دوري الاضواء. شكر لـ «الأيام الرياضي» على وجودها هنا للمشاركة في أفراح صعود نادينا النصر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى