مناشدات إلى أهل الخير والبر والإحسان

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من المواطنين المرضى مناشدات عبر «الأيام» الى أهل الخير والبر والإحسان لمد يد العون إليهم ومساعدتهم في محنتهم والوقوف الى جانبهم في شدتهم، وهؤلاء المرضى المحتاجون الى المساعدة هم:

< المواطن عبدالله محول دحه يعاني ضعفاً في السمع وأقر الاطباء ضرورة استخدامه سماعة طبية ليتمكن من السمع إلا أن ظروفه المادية الصعبة لا تتيح له امكانية شراء السماعة الطبية وبحاجة الى مساعدتكم.

< المواطن محمد حسن أحمد يعاني مرضاً عضالاً في الكلى وأقر له الاطباء دواء NEORAL 50ml إلا ان القيمة الباهظة للدواء مقرونة مع صعوبة أوضاعه المعيشية حالت دون قدرته على شراء الدواء الذي هو في أمس الحاجه اليه، لذا يناشدكم مساعدته.

< تعاني المواطنة خيرة عبده محمد مرض السحايا وهي بحاجة الى الخضوع الى اجراء فحوصات مقطعية بحسب تقرير الاطباء المختصين إلا ان ظروفها المادية الصعبة لا تمكنها من توفير تكلفة الفحوصات، وهي تنتظر مساعدتكم.

< المواطن خالد حمود محمد صالح مريض يرقد في قسم الصدر بمستشفى الجمهورية التعليمي وحالته الصحية سيئة ويحتاج للخضوع الى العلاج الذي أقره الاطباء إلا أن ظروفه المعيشية الصعبة تحول دون القدرة على توفير قيمة الأدوية والعلاجات، لذلك فهو يناشدكم المساعدة.

< تعاني المواطنة زهراء مثنى علي مرض الفشل الكلوي وأقرت اللجنة الطبية المختصة وجوب نقلها الى الخارج لتلقي العلاج وبشق الأنفس تمكنت أسرتها من توفير تذاكر السفر ويبقى توفير تكاليف العلاج الذي فاق امكانياتهم، لذلك يناشدونكم مساعدتهم.

< عائشة يحيى أحمد فتاة تعاني سرطاناً في العنق مما يستدعي بحسب التقارير الطبية نقلها الى الخارج لتلقي العلاج إلا ان الظروف المادية الصعبة لعائلتها لا تمكنهم من ذلك، لذا يناشدونكم مساعدتهم في تكاليف السفر والعلاج.

< يعاني الطفل عدنان صالح حسن وجود ثلاث حصوات في الكلية اليسرى مما يتطلب خضوعه لتفتيت الحصوات إلا ان الظروف المادية الصعبة لعائلته تحول دون قدرتهم على تكاليف العلاج، لذا يناشدونكم مساعدتهم.

< يعاني الطفل طارق زايد فضل مرض السرطان في الغدد وأقر الاطباء المختصون وجوب نقله الى الخارج لتلقي العلاج إلا أن صعوبة ظروف عائلته لا تمكنهم من توفير تكاليف السفر والعلاج، لذا يناشدونكم المساعدة والعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى