منتخبنا الوطني الأول يستعد في جدة لمواجهة السعودية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فجر اليوم إلى مدينة جدة لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام نظيره المنتخب السعودي في الرياض يوم الاربعاء 11 اكتوبر الحالي، وذلك ضمن مباريات تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2007م.

هذا ولا تمثل نتيجة المباراة أي أهمية للمنتخبين بعد أن حسم منتخبا اليابان والسعودية موضوع التأهل إلى النهائيات، إلا أنها ستكون تجربة مفيدة لمنتخبنا في طريق استعداده لخليجي 18 المقرر إقامته بداية العام القادم في الإمارات. وتتكون بعثة منتخبنا من: صالح الحاج (مدير المنتخب)، محمد الروحاني (اداريا)، الكابتن أحمد الراعي (مدربا)، الكابتن أحمد علي قاسم (مساعدا للمدرب)، وائل قيراط (العلاج الطبيعي)، صدام عوض (خدمات)، و24 لاعباً هم: سالم عبدالله، معاذ عبدالخالق، محمد إبراهيم، مهند راجح، سالم سعيد، أحمد الوادي، محمد صالح يوسف، وسيم القعر، ياسر البعداني، زاهر فريد، هاشم العيدروس، عصام الذبحاني، محمد السلاط، محمد الطاحوس، أكرم الورافي، صالح الشهري، نعيم مبروك، رضوان عبدالجبار، ياسر باصهي، علي العمقي، خالد الطاهش، محمد المنج، نشوان الهجام، وعلي النونو.

الجدير ذكره أن منتخبنا الوطني كان قد خسر مباراة الذهاب في صنعاء امام المنتخب السعودي 4/صفر في افتتاح التصفيات، وتبقى له مباراة اخيرة في اطار التصفيات نفسها أمام منتخب الهند الشهر القادم في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى