خواطر رياضية

> «الأيام الرياضي» محمد منصور مؤيم/ مودية - أبين

> فرح أبناء مودية أيما فرح عندما تمكن سفير مودية في الدرجة الثانية من البقاء، وما يتمناه الجمهور الرياضي هو أن تعمل الإدارة الفحمانية على تلافي الأخطاء لأننا سئمنا المنافسة من أجل البقاء، فلو تم التحضير للدوري من وقت مبكر وكذا إعطاء المدرب الخلوق ياسر جازع (الشلن) الصلاحية الكاملة بالإضافة إلى استقطاب لاعبين من أبناء القرى، كل هذا وغيره سيجعل الفريق ينافس على الصعود إلى الدرجة الأولى وليس المنافسة من أجل البقاء والدخول في دوامة المباراة الفاصلة التي تكررت مع فحمان في موسمين متتالين.. فهل وصلت الرسالة؟

- يعتبر الأخ صالح سالم، الأمين العام لنادي فحمان الرياضي بمودية من أفضل الكوادر الإدارية وأكفئها، فهو يعمل دون كلل أو ملل ودون تباهٍ كما يفعل البعض، فنادي فحمان بخير بما أن هذا الرجل أحد إدارييه وهذا ليس مجاملة أو محاباة وإنما هي الحقيقة التي يجب أن تقال .. من الأعماق نحيي الأخ صالح على دماثة أخلاقه وحسن تعامله مع الآخرين، ونأمل أن نراه في منصب أفضل لأنه يستحق ذلك.

- لا يختلف اثنان على أن منتخب الأمل هو خير من مثلنا خارجيا فما رأي اتحادنا الكروي لو أنه يعمل على تجميع هؤلاء اللاعبين ويتم إحضار مدرب عالمي لهم ويتم تجهيزهم ومن الآن لبطولة كأس الخليج بعد القادمة (خليجي 19) وما بعدها لأنهم ما زالوا صغارا في السن وقادرين على العطاء لفترة طويلة .. فما رأي اتحاد الكرة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى