معياد عضو اللجنة العليا لبطولة الرئيس للخماسية لـ «الأيام»:ارتفاع المستوى العام يحقق الأهداف التي رسمت لهذه البطولة

> عدن «الأيام» خاص:

> بوصول بطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية إلى دورها الثاني صرح لـ «الأيام» الأخ هادي معياد، نائب مدير كاليون بنك، عضو اللجنة العليا للإشراف على البطولة قائلا: «إن البطولة قد وصلت إلى أعلى مستوياتها بما تقدمه الفرق وخصوصا التي استطاعت ان تصل إلى الدور الثاني بجهدها الذي بذلته في مشوار الدور الاول».

وقال: «إن هناك فرقا ربما استحقت ان تصل لهذا الدور الا انها في الاخير كرة القدم صاحبة المزاج الخاص والتي لا تعترف احيانا بشيء وان ذلك سيستقبل بكل تأكيد من تلك الفرق بروح رياضية عالية».

وعن رضى اللجنة العليا عن البطولة وأي أمور رافقتها قال: «إن البطولة الحالية، وهي الثالثة قد أخذت على عاتقها هذه المرة الإشهار الرسمي للعبة.

وهي مسألة غاية في الأهمية لعدن بالذات ثغر اليمن الباسم وصاحبة الريادة في كرة القدم اليمنية.

لذلك ان كان هناك بعض الامور قد ظهرت فهي طبيعية جدا وكان للجنة ايضا كلمتها مع كل الامور في اطار الحرص الدائم من قبل كل الاعضاء وبالوصول بالبطولة الى الغاية والهدف الذي رسم لها وان ذلك يأتي اصلا من المنبع الرياضي الأصل لكل اعضاء اللجنة».

واختتم تصريحه قائلاً :«إن النجاح لهذه البطولة هو فخر ليس للجنة التي أشرفت عليها فقط ولا لمن رعاها وقدم لها الدعم وهما البنك الأهلي وشركة النفط، ولكن الفخر لكل من شارك في البطولة من أي اتجاه».

شاكرا «الأيام» على نقلها لأحداث البطولة «وبشكل متميز جدا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى