محافظ عدن يشيد بجمعيات في حفل إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

> عدن «الايام» فردوس العلمي

>
أحد أطفال المركز يستلم هدية من محافظ عدن
أحد أطفال المركز يستلم هدية من محافظ عدن
اقامت ادارة فندق ومنتجع شيرتوان عدن (جولد مور) بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة اليونيسف مساء أمس حفل الافطار السنوى الخيري الذي خصص لذوى الاحتياجات الخاصة.

وفي الحفل ألقى الاخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن كلمة أعرب فيها عن سعادته بحضور الحفل الخيري الذي يقام لفئات هي بأمس الحاجة للمساعدة والعون.

وأشاد الاخ المحافظ في كلمته بالجهود التي يبذها العاملون في مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة لتمكين هذه الفئة من تجاوز مشكلات اعاقتهم والاندماج في المجتمع.

كما أشاد المحافظ بدور الجمعية الحضرمية وجمعية الهلال الاحمر الامارتي ومكتب الشؤون الاجتماعية على ما يبذولنه من جهود تستهدف تحسين الوضع المعيشي لفئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد الاخ المحافظ ان قيادة المحافظة لن تألو جهداً في تقديم كل العون والمساعدة التي من شأنها تمكين المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة من الحصول على فرص التعليم والخدمات اللازمة للعيش الكريم بين اوساط المجتمع.

الى ذلك ألقيت في المأدبة العديد من الكلمات التشجيعية والترحيبية من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والجمعية الحضرمية وممثل الهلال الاحمر الامارتي، أكدت ضرورة العمل على توفير كافة السبل والوسائل الرامية الى تحسين حياة المعاق من كافة النواحي.

وفي ختام المأدبة جرى توزيع هدايا وملابس العيد مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الامارتي ومبالغ نقدية بإجمالي نصف مليون ريال مقدمة من الجمعية الحضرمية الخيرية.

حضر مأدبة الافطار الاخوان أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة وأيوب ابوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وأحمد شيخ باعباد، مدير عام مجموعة الكثيري ود.محمد الابي، ممثل منظمة اليونيسف بعدن وافراح الاحمدي، من مكتب اليونيسف بصنعاء وعلى سالم المهيري، ممثل الهلال الاحمر الإمارتي وعوض باجرش، رئيس الجمعية الحضرمية الخيرية وعدد من القناصل المعتمدين في عدن وعدد من المسئولين في مراكز ذوى الاحتياجات الخاصة ومركز الطفولة الآمنة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى