بطولة العولقي للكرة الخماسية تنهي دورها الثاني

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> تواصلت مساء أمس في نادي وحدة عدن منافسات بطولة الفقيد محمد صالح العولقي لكرة القدم الخماسية، التي ينظمها الأخ عادل باحكيم، عضو المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان، حيث اقيمت مساء أمس مباراتان الأولى جمعت فريقي نجوم المنصورة والعولقي حسمها الأول لصالحه بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة للعولقي، سجل للمنصورة كل من محمود شحنوتة (هاتريك) وناصر مبارك وعمر باسلطان (هدفان) لكل منهما، وسامي عبدالله وفهمي عبدالله (هدف) لكل منهما، فيما سجل للعولقي خالد باحكيم (هدفين)، وهدف لكـل من اسـامة درويش وشهاب علي.

وفي المباراة الثانية بين فريقي شمسان وناجي وكانت من طرف واحد، سيطر الشمسانيون على مجريات اللعب وخرجوا بفوز كبير قوامه اثنا عشر هدفا مقابل هدفين لفريق ناجي، الذي ظهر بمستوى ضعيف، وقد تحمل حارسه عارف القاهري العبء الاكبر في المباراة، سجل الأهداف الشمسانية حلمي محفوظ وعبدالله النونو وجلال زين ومحمد عباس (هدفان) لكل منهم، وهدف لكل من ناصر عقربي ونصر مقطري وعبدالحكيم ادريس ومحمد حسن البعداني، وسجل لفريق ناجي عوض بن ربيعة وناصر علي عبده.

حكم اللقاءين علي عبده فريد (الفوكس).

وستقام مساء اليوم مباراتان من الدور الأول، حيث تجمع المباراة الأولى فريقي القوات المسلحة والبلدية، والمباراة الثانية الرباط والميناء، وسيتم تحديد الفريق المتأهل الى الدور الثاني بعد تأهل كل من: التلال، الممدارة، الشعلة، الوحدة، شمسان، نجوم المنصورة والرباط الى الدور الثاني للبطولة.

> الكابتن محمد عبدالحفيظ (الحفيظي)، له دور كبير في سير مباريات البطولة وعنصر من العناصر التي تسهم في إنجاح البطولة .. فله التحية والتقدير على الجهود التي يبذلها .

> الكهرباء ستظل الكابوس الذي يؤرق منظمي البطولة ، فقد تأخرت المباريات مساء أمس بسبب انقطاع الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى