الروضة أول المتأهلين للدور الثاني على حساب حسان في مسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> فريق الروضة ظهر هذه المرة بشكل مغاير ومتطور وكان أول المتأهلين إلى الدور الثاني في مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية دقيق السنابل، وجاء تأهل الروضة هذا بعد تجاوزه فريقي المكلا 1/صفر، وحسان 2/صفر، حيث شهد مساء أمس ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر اللقاء الهام الذي جمع فريقي الروضة وحسان بغرض حسم التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى، لعب الروضة ولديه فرصتان (الفوز أو التعادل) للتأهل، فيما كان على حسان الفوز لضمان التأهل.

وفي الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول حقق مهاجم حسان المعروف أوسام السيد التقدم لفريقه بتسجيل هدف السبق وسعى الروضة لتعديل النتيجة دون طائل لينتهي الشوط الأول بتقدم حسام بهدف اوسام السيد.

وفي الشوط الثاني أبدى فتيان الروضة اصرارا كبيرا لتجاوز التقدم الحساني وتعديل النتيجة لصالحهم، فشنوا ضغطا ايجابيا ومتواصلا على مرمى حسان الذي انحصر أداؤه في نصف ملعبه مع محاولات خجولة للقيام بهجمات مرتدة.. تواصل الضغط للروضة من كل الاتجاهات أحرج كثيرا فريق حسان الذي دافع باستماتة عن مرماه، ولعب الحارس الحساني عبدالله الشيباني دورا فعالا في التصدي للمد الهجومي المتواصل للروضة، وفيما وقت الشوط الثاني يشارف على الانتهاء ترجم مدافع الروضة محمد طلال أبوبكر هذا المد الهجومي بتسجيله هدفا جميلا محققا به التعادل لفريقه، الذي رغم أنه ضمن التأهل إلا أنه واصل ضغطه الشديد، وبالمقابل شن حسان هجمات متفرقة لم تثمر بغية تغيير واقع حال اللقاء، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء إثر تعمد أحد مدافعي حسان لمس الكرة في المنطقة الخطرة لينفذها مهاجم الروضة المتألق عبدالله ابوبكر كراول بنجاح مضيفا الهدف الثاني لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز الروضة على حسان بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يكون فريق الروضة أول الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني لمسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، وهذا التأهل لفريق الروضة يأتي نتاج جهود الإدارة والجهـاز الفنـي واللاعبين والجمهور.

هوامش
> حضر اللقاء كل من الإخوة بدر حمود، مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن وعزيز سالم، رئيس اتحاد الكرة بعدن وحسين عبيد، الأمين العام للفرع والكابتن صلاح الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة والزميل شكري حسين، المسؤول الإعلامي لنادي حسان الرياضي.

> ما زال غياب رجال الأمن متواصلا عن مباريات المسابقة.

> أدار اللقاء عبدالهادي باحزيم وحسين جامع وعبدالله العزب ونائل عوشان رابعا وراقبه أمين بلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى