جامعة عدن تحتفي بالفائزين بعضوية المجالس المحلية من منتسبي الجامعة

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي

>
تكريم الفائزين
تكريم الفائزين
أقامت رئاسة جامعة عدن مساء أمس بفندق ميركيور بمدينة خورمكسر حفل إفطار وتكريم للفائزين بعضوية المجالس المحلية من منتسبي جامعة عدن.

وخلال الحفل عبر أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن عن سعادته وجميع منتسبي الجامعة بما حققه منتسبو الجامعة من فوز بعضوية المجالس المحلية في الانتخابات التي جرت في العشرين من سبتمبر الماضي، داعياً اياهم الى أن يكونوا عند مستوى الثقة والأمانة والمسئولية التي أولاها لهم الناخبون. واضاف قائلاً: «نضع أيدينا بأيديهم ليكونوا العضو الذي جاء إلى المجتمع من الجامعة وجاء من الجامعة في نفس الوقت إلى المجتمع عضواً فاعلاً يمثل عنواناً جيداً لحضور الجامعة في وسطها الاجتماعي والثقافي والفكري والسياسي». معبراً في كلمته عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الاخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح، مشيداً بالعمل المدروس لفخامته «وذلك بوضع المحافظين والأمناء في ميزان الشعب لاختيار كل محافظة محافظها وأمنائها وهي مسئولية مباشرة أمام الناخبين وأمام قيادة البلد».

ونوه الأخ رئيس الجامعة بأهمية ادراك الجميع لرسالة الجامعة «التي لا يمكن بأي حال من الأحوال ان تتأثر بالسياسة حيث يعمل المؤتمر على صيانة رسالة المؤسسات وأن لا يتم الخلط بين الوظائف القانونية للمؤسسات والوظيفة السياسية».

بعد ذلك قام الاخ رئيس الجامعة والمسؤولين في الجامعة وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالجامعة بتوزيع شهادات التكريم على الإخوة المكرمين المحتفى بهم.

حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة القطاع الطلابي إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية ورؤساء تحرير بعض الصحف ورجال الأعلام وفي مقدمتهم الزميل هشام باشراحيل، رئيس تحرير "الأيام" والكاتب نجيب يابلي والزميل أيمن ناصر، رئيس تحرير صحيفة «الطريق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى