المحافظة والصحة يقطعان تأشيرة خروج لحلب والبنك في خماسية الرئيس

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> بوتيرة عالية واداء أفضل دخلت بطولة كأس الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية التي تقام برعاية البنك الأهلي وشركة النفط اليمنية بعدن ، دورها الثاني امس بمواجهتين قويتين أعطتا تأشيرة مرور واستمرار في البطولة لفريقي المحافظة والصحة اللذين خرجا منتصرين، فيما كانت الوداعية من نصيب فريقي حلب والبنك الاهلي اليمني، اللذين خسرا المباراتين.

المحافظة كان الأفضل فأخرج حلب

في المباراة الأولى ظهر أداء فريق حلب اقل بكثير مما كان في المباريات التي لعبها في الدور الأول وهو يواجه المحافظة وتبين تأثره بغياب اثنين من افضل لاعبيه وهما توفيق دحمان وعلاء الجلعة. والمباراة في معظمها كانت قوية في الالتحامات، حيث سعى الفريقان منذ البداية الى التسجيل ولكن دون تناسق في الاداء، وكانت الكرة في معظم الاوقات تفتقد الى اللمسة الجمالية التي تحقق المتعة على البساط.. وتيرة الحماس المرتفعة جعلت الأداء في هذا الشوط لا يميل لصالح أحد فقد تبودلت الهجمات ولكن دون نهاية لغياب اللمسة الأخيرة عند الفريقين، وبوصول الشوط الاول الى نهايته سجل المحافظة هدفا من خلال مجهود سامر حسن وقدم غانم عبده، الذي لعبها في المرمى.

وفي الشوط الثاني سعى حلب منذ البداية الى التدارك واللحاق بفارق الهدف، وشن بعض الهجمات التي تصدى لها عمروس، ووسط ذلك نجح رامي جميل في أن يسجل للمحافظة هدفا آخر هزّ من معنويات حلب ورفعها عند المحافظة فسجل هدفين آخرين من خلال عبدي يوسف ومحمد الحقاني، الذي سجل هدفا جميلا ورائعا بلمسة فنية راقية، لتنتهي المباراة بفوز المحافظة والتأهل لمقابلة النفط.

مثل حلب: مراد أحمد، جميل علي، محمد أحمد، خلدون ناصر، علوي صالح، فهد عبدالله، أمين الكوني، نبيل عبده، وأشرف عليه حليم الميسري.

مثل المحافظة: عمروس، باسل ياسين، مروان ياسين، محمد الحقاني، رامي جميل، سامر حسن، عبدالله النينو، عدنان ذبالة، غانم عبده، وأشرف عليه يقظان ثابت.

الصحة يواصل والبنك يودع

في المباراة الثانية التي كانت بعيدة عن التعصب وقدم فيها فريقا البنك والصحة كرة جميلة وانسابية متناسقة، نجح الصحة أن يخرح فائزا في المباراة بعد ما أجاد التعامل مع أحداث اللقاء وامتلاكه لحارس مرمى جيد هو مختار عبادي، الذي وقف سدا لكثير من الكرات. الصحة كان البادئ بالوصول الى الشباك من خلال مروان موسى، وزاد الهدف من نسق اللعب وتبادل الفريقان الهجمات لينجح البنك في تعديل النتيجة من خلال معاذ عبدالرحمن وينتهي الشوط الاول بالتعادل . وفي الشوط الثاني ظل اللعب متكافئا بين الفريقين حتى استطاع راسل عبدالقادر، أن يعطي فريق الصحة الاسبقية مرة أخرى بتسجيله هدفا آخر، غير أن باسل عوض أعاد الامور مرة أخرى الى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل مما جعل المباراة تدخل في أوقاتها المتبقية بحذر وخوف كسره الصحة بتسجيله هدفين من ياسر حسن وماهر الشرجبي لتنتهي المباراة بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين للبنك.

مثل البنك: أديب أحمد، معن الصياد، علي موسى، باسل عوض، أوسان حمود، أحمد بن سنكر، عائد صالح، صابر سعيد، عبدالله أحمد، ومعاذ عبدالرحمن.

مثل الصحة: مختار عبادي، هاني عبدالكريم، مروان موسى، راسل عبدالقادر، ماهر الشرجبي، ياسر محمد مبارك، محمد نبيل، د. ياسر حسين.

حكم اللقاءين: خلف اللبني، أمين عاشور، سيف محمد غالب حكم طاولة وراقبهما صالح الجبيري.

هوامش

> وجود رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة في الصالة الرياضية يؤكد حرص الجميع على نجاح البطولة.

> العقيد صالح عبدربه الفاطمي، رئيس نادي الشرطة أكد تفاعله مع البطولة واستعداده لتقديم ما هو متاح في الأيام القادمة.

> يلعب اليوم: المصافي ضد المنطقة الجنوبية ومطار عدن ضد الكهرباء.

> نائف السيد المسعف المكلف بالبطولة يقوم بأدواره كما ينبغي بجهد واضح يستحق الثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى