المصافي والكهرباء يواصلان لعب الأدوار بالفوز على الجنوبية والمطار في كأس الرئيس الخماسية

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> نال فريقا المصافي والكهرباء حق الاستمرار في بطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن والتي تحتضنها الصالة الرياضية المغلقة، بعد أن حققا الفوز على فريقي المنطقة الجنوبية والمطار في مواجهتي الأمس ليكون لهمـا حضورا في الأدوار المتبقية في البطولة.

المصافي دون صعوبة يهزم المنطقة الجنوبية

في المباراة الاولى التي جمعت المصافي والمنطقة الجنوبية اثبتت احداثها بمرور الدقائق انها سهلة وفي متناول لاعبي المصافي وأنهم قادرون على الظفر بنتيجتها بقليل من الجهد في ظل حالة التنظيم الجيد لأدائهم، الذي يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم، فنالوا الاسبقية بهدف لأنيس عمر ليعادله صالح الطعسلي، الا أن ذلك لم يمنع المصافي من تسجيل ثلاثية بقدمي الشحنوتة والشاويش لينتهي الشوط بتقدم المصافي بأربعة مقابل هدف.

في الشوط الثاني سعى الجنوبية لعمل شيء وتقليص الفارق الا أن الامكانيات حالت دون ذلك.

ورفع المصافي الفارق بهدفين لصديق محمود وهدف لمحمود شحنوتة، بعدها نجح عبدالله عوض في تسجيل هدف ثان للجنوبية من علامة الجزاء، قبل أن يختتم محمد الشاويش التسجيل بهدف ثامن للمصافي انهى به اللقاء بفوز مستحق وسهل للمصافي بثمانية أهداف لهدفين للجنوبية ليصعد وينتظر الفائز من لقاء النفط والمحافظة.

مثل المصافي: محمد موسى، سعدي عبدي، صديق محمود، ماهر قاسم، محمود شحنوتة، محمد الشاويش، أنيس عمر، فهمي الشاذلي وقادهم محمد حيدان.

مثل الجنوبية: سمير ناصر، علي أحمد هيثم، عبدالله عوض، نائف ناصر، عبده مسعودي، حسن شربيني، جواد جميل، خالد مبروك، وليد عمر، وقادهم الكابتن أكرم حسن.

المطار يودع بخسارة من الكهرباء

في اللقاء الثاني لم يستطع المطار ولاعبه المميز رغيد ناصر أن يسجلوا حضورا لافتا وهم يواجهون الكهرباء حيث نجح الكهرباء من البداية في نيل الاسبقية عبر خيري خالد، الا أن المطار عاد وعادل النتيجة ونال هو التقدم بهدفين لرغيد ناصر، ليتبادل الفريقان الهجمات بتكافؤ واضح على البساط لينجح محمد القراوي، في تسجيل هدفين للكهرباء وينتهي الشوط الاول بتقدم الكهرباء بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الشوط الثاني نال الكهرباء الافضلية في نقل الكرة وتهديد مرمى المطار فسجل هدفين آخرين وسع بهما الفارق وشل معنويات لاعبي المطار نوعا ما وكانا بقدمي وجدان ناصر ومحمد القراوي، نجم اللقاء بعد ذلك حاول المطار العودة الى اللقاء فلم يتحقق له ذلك ونجح فقط في تسجيل هدف وحيد من جميل شمسان، ومع دخول الوقت أواخره سجل صخر سودة هدفا سادسا، لينتهي اللقاء بفوز الكهرباء بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للمطار الذي ودع البطولة.

مثل الكهرباء: أمجد عمر، فهمي اللبني، محمد القراوي، وجدان ناصر، اسامة أحمد، رأفت يحيى، اوسان جلاب، صخر سودة، خيري خالد وقادهم الكابتن عبدالرزاق ابراهيم.

مثل المطار: محمد السقاف، بسام مصطفى، محمد عبدالله، شوقي العولي، عمار الجبري، رغيد ناصر، عادل حسن، ناصر محمد، نبيل شمسان، ونبيل السعدي وقادهم شكيب قاسم.

حكم اللقاءين: هاشم قاسم وسليم محمود وعبد الهادي باخزيم حكم طاولة وراقبهما الاستاذ هادي معياد، عضو اللجنة المشرفة للبطولة.

هوامش:

> حضر مواجهتي الأمس الأخ سامي عبدالحميد مكاوي، النائب الأول للمدير العام للبنك الأهلي اليمني بعدن.

> يلعب غدا الشرطة والصحة، والنفط والمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى