النفط والشرطة إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
قيس يتسلم جائزة افضل لاعب من مدير نادي الشرطة
قيس يتسلم جائزة افضل لاعب من مدير نادي الشرطة
تأهل فريقا النفط والشرطة إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية التي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن، بعد فوزهما مساء أمس على فريقي المحافظة والصحة ليكونا على موعد مع فريقي المصافي والكهرباء بعد غد السبت في الصالة المغلقة حيث تقام أحداث البطولة.

النفط أبدع واكتسح المحافظة

لم تمر المباراة الاولى كما توقع لها الجميع بأنها نهائي مبكر كونها تجمع فريقين من افضل الفرق في البطولة وهما النفط والمحافظة، حيث فرض النفط كلمته رغم انه تلقى أول أهداف اللقاء في شباكه بقدم سامر حسن، وكان الافضل والأحسن والاخطر على الواقع، وكان الثنائي فتحي جابر وقيس محمد هما السطر الاوضح في اللقاء، وأحدثا الفارق في الملعب في ظل عدم قدرة المحافظة على تقديم شيء وظهروا وكأنهم فاقدو الحيلة في إظهار ما عندهم وكذا التعامل مع مهارات فتحي وقيس اللذين فعلا كل شيء، ليحسم النفط المباراة في شوطها الأول الذي أنهوه بسبعة أهداف مقابل هدف سجلها قيس أربعة أهداف وفتحي هدفين ونجوان عوضين هدفاً.

وفي الشوط الثاني ظهر تأثر المحافظة بنتيجة الشوط الأول، ولم يكن اداؤه يساعده في عمل شيء لتقليص الفارق، كما ان النفط لم يبذل جهدا كبيرا ولعب بنوع من الراحة فأضاف هدفا عبر ناظم عليوة، ونجح المحافظة في إضافة هدف، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للنفط بثمانية أهداف مقابل هدفين ويصعد للقاء المصافي يوم السبت.

الشرطة فاز على الصحة

لم تكن المباراة الثانية التي جمعت الشرطة والصحة كما كانت الأولى، فقد غابت فيها معظم العناصر التي يتمناها المتابع حيث غابت الإثارة عن الشوط الاول الذي كانت حسنته الوحيدة هدفاً جاء بقدم محمد العقرب. وفي الشوط الثاني تحسن الاداء نسبيا وتبادل الفريقان الهجمات والخطورة تجاه المرميين، لينجح عمرو علي في إضافة هدف ثان للشرطة، إلا ان راسل عبدالقادر قلص الفارق بتسجيله هدفا أول للصحة، وبتبادل اللعب الذي لم يكن ذا ايقاع سريع عاد مكسيم دهوم ووسع الفارق بهدف ثالث للشرطة، ثم هدف رابع لزميله حبيب أحمد. فحاول الصحة بالإمكانيات الموجودة على الملعب تقليص الفارق فسجل هدفا ثانيا عبر باسل عبدالقادر، فعاد الشرطة الى التسجيل فأضاف هدفا خامسا بقدم باسل غراب، وفي المسعى الأخير للصحة نجح في تسجيل هدف ثالث بضربة جزاء نفذها مختار عبادي، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بخمسة أهداف لثلاثة ويتأهل لمواجهة الكهرباء.

> حكم اللقاءين خلف اللبني وهشام قاسم وإيهاب باشراحيل حكم طاولة وراقبهما ربيع عبدالحكيم.

هوامش

> مدير نادي الشرطة العقيد صالح منصور الفاطمي، قدم امس جائزة لافضل لاعب في المباراتين ونالها في الأولى قيس محمد صالح من النفط وفي الثانية محمد العقرب من الشرطة.

> عمر الفروي، المشرف على فريق النفط أظهر حماسة كبيرة وتفاعل مع أهداف فريقه وكأنه في الملعب، وكان سعيدا جدا بفوز فريقه.

> عمر البارك قال إنه على ثقة من الفوز بالبطولة ففريقه النفط هو الأجدر بذلك.

> منير الكاف وأحمد السنكويني، مدرب وإداري فريق الصحة.

> يقظان ثابت، مدرب المحافظة صدم بأداء لاعبيه وتقبل الخسارة الثقيلة بروح رياضية.

> الطبول والأهازيج كان لها حضور وأضافت الكثير لاجواء الصالة في المباراة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى