«الأيام الرياضي» في زيارة لوصيف بطل الجمهورية لكرة اليد وحدة تريم:مسؤول النشاط الرياضي: دخلنا البطولة وأعيننا على المركز الأول

> «الأيام الرياضي» سعيد عمر باشعيب:

> حقق نادي الوحدة الرياضي بتريم إنجازين كبيرين على مستوى الجمهورية تمثل الأول بفوزه بالمركز الثاني لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، أما الإنجاز الثاني فهو تأهله للدرجة الثانية لأندية الكرة الطائرة، حيث استقبل ابناء النادي هذين الانتصارين بالافراح والليالي الملاح والاحتفاء بأبطالهم من لاعبي كرة اليد والطائرة وكان لانجاز كرة اليد وقع خاص كون النادي حقق المركز الثاني في أول دوري لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد وفي لعبة حديثة العهد في الساحة الرياضية اليمنية.. علما بأن فريق نادي الوحدة قد تأهل للمباراة النهائية بعد تصدره لمجموعته حيث فاز على الحسيني 18/15 وعلى شباب عريب 31/12 وحسان أبين 27/22 وفي الدور الثاني قابل شباب رخمة واستطاع الفوز عليه 26/15 ومنها إلى النهائية التي خسرها بعد الدخول في الوقت الاضافي 24/22 من شباب الجيل بالحديدة.

«الأيام الرياضي» زارت النادي ورصدت انطباعات الإدارة واللاعبين فإليكم الحصيلة:

> مسؤول النشاط الرياضي بالنادي احمد سعيد باقرنون:

في البداية نشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على هذه التغطية التي حرمنا منها طوال أيام البطولة، أما عن انطباعاتي فنادي الوحدة دخل البطولة وعينه على المركز الاول، ومما زاد من الامل في ذلك فوزنا على اقوى الأندية في أول مباراة (نادي الحسيني) وبعدها توالت الانتصارات ووصلنا الى المباراة النهائية أمام شباب الجيل وحتى الدقيقة الاخيرة ونحن متفوقون 18/17، عندها حصل تضارب في صافرة حكمي المباراة أحدهما أعلن النهاية والآخر احتسب خطأ جاء منه التعادل وخسرنا على إثره البطولة.

وعلى العموم نحن سعداء بالانتصار بمركز الوصيف وهو مركز مشرف، يبقى أن نشير إلى بعض العوائق التي نتمنى من الوزارة والاتحاد اصلاحها ومنها: المخصص المالي للعبة ضئيل، فمخصص البطولة لا يكفي للسكن والأكل، وتوقيت المباريات وعدم الراحة بينها، ونأمل ان تأخذ هذه اللعبة حقها مثل بقية الألعاب وتكون البطولة بنظام الذهاب والإياب والكل مع الكل.. وتمنايتنا للاتحاد بمزيد من التطور مستقبلا.

> مدرب الفريق أحمد عاشور عمرون:

في البداية أتقدم بالتهاني للاتحاد الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح، أما بالنسبة لانطباعاتي فالبطولة تمت بالشكل الذي رسم لها من قبل الاتحاد مما يدل على البداية الطيبة والمشجعة لهذا الاتحاد.. والحمد لله أن نادي الوحدة اثبت نفسه في هذه البطولة وحقق المركز الثاني بعد أن كان قريبا من البطولة، وأنا بصفتي مدربا أشكر إدارة النادي على ما قدمته من تسهيلات وكذا اللاعبين على ما بذلوه من جهد، ولولا نظام البطولة المرهق لكان الأمر مختلفاً.

> لاعب الفريق زين شيخ العيدروس:

نشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على اتاحة الفرصة للحديث في ظل تغافل الإعلام الرياضي عن لعبة كرة اليد وعن الفرق الصغيرة التي تحقق الانجازات. لقد دخلنا البطولة ونحن جاهزون بدنيا وفنيا، وكنا مؤملين في الحصول على المركز الاول خاصة لاكتمال عناصر الفريق وتدعيمه بمحترف من لحج، وقد وصلنا إلى المباراة النهائية ولكن هناك عوامل أعاقت تحقيق البطولة منها الوصول المتأخر إلى مكان إقامة البطولة، ونظام البطولة المضغوط الخالي من الراحة تماما، وفي الأخير نهنئ ادارة نادي الوحدة ولاعبيه ومشجعيه بهذا الإنجاز الكبير.

> لاعب الفريق أنور مؤمن:

لقد ظهر فريقنا خلال البطولة بأداء مميز وانسجام بين اللاعبين أشاد به المراقبون الذين أكدوا أن الفريق يستحق البطولة، ولكن حصل ما حصل من ضعف تحكيمي ضد فريقنا والذي نتمني من الاتحاد أن يتنبه لهذا الأمر مستقبلا، وفي النهاية نشكر إدارة النادي على حسن تعاملها معنا وخاصة المشرف الرياضي أحمد باقرنون والمدرب أحمد عمرون، ونهدي هذا الانتصار لجماهيرنا الحبيبة بتريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى