الاستخبارات الاميركية تحقق مع تلميذة في ال14 من العمر "لتهديدها" بوش

> لوس انجليس «الأيام» ا.ف.ب:

> افادت صحيفة صادرة في كاليفورنيا ان اجهزة الاستخبارات الاميركية حققت مع تلميذة اميركية في الـ14 من العمر بعد ان كتبت تعليقا مناهضا للرئيس الاميركي جورج بوش في منتدى حوار على شبكة الانترنت.

ونقلت صحيفة "ساكرامنتو بي" ان عناصر من اجهزة الاستخبارات الاميركية ومن وزارة الامن الداخلي حضروا الى مدرسة جوليا ويلسون التي وصفتها الصحيفة بانها هادئة يملأ النمش وجهها وتضع جهازا لتقويم اسنانها.

وتقول الصحيفة ان عناصر الاستخبارات دخلوا مدرسة ماكلاتشي في ساكرامنتو (كاليفورنيا غرب البلاد) واستجوبوا التلميذة حول التعليقات التي كتبتها عن بوش على موقع "ماي سبيس" وهو منتدى حوار شعبي جدا لدى الشباب الاميركيين.وكانت التلميذة جمعت رسوما ساخرة تتضمن سكينا موجها الى الرئيس الاميركي مع عبارة "اقتلوا بوش" حسب ما نقلت الصحيفة.

وقالت الفتاة للصحيفة "قلت لهم بانني بكل بساطة لا اوافق على سياسة بوش وانني لم اكن انوي على الاطلاق التسبب بأي اذى له، انا مسالمة جدا ولكنني فقط لا احب بوش".

واعتبر والد التلميذة ان اجهزة الاستخبارات الاميركية بالغت في تصرفها.

وقال "انا لا اوافق على ما قامت به ابنتي الا انهم بالغوا جدا"، مضيفا "كان يكفي التطلع الى الوضع للتاكد من انها لا تشكل خطرا جديا".واوضحت الصحيفة ان اجهزة الاستخبارات رفضت التعليق على الحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى