جمعية العنبرة الخيرية بصبر تكرم الرعيل الأول من التربويين وصحيفة «الأيام»

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

> نظمت جمعية العنبرة الخيرية الاجتماعية بمنطقة صبر مديرية تبن محافظة لحج مساء أمس الاحد أمسية رمضانية بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك، والاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وفي الأمسية تطرق الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ المحافظة الى جملة من المواضيع المتصلة بجوانب التطوير بالمحافظة، منوها بأن محافظة لحج من ضمن المحافظات المثالية الاقل طعنا، والأخيرة في استلام الطعون في الانتخابات الماضية. مشيراً الى أن اقبال المرأة على الانتخابات كان كبيراً رغم بعد المراكز الانتخابية، مؤكداً أن لدى السلطة المحلية بالمحافظة مهام جسيمة في مجال التنمية باعتبار أن لحج محافظة مترامية الأطراف وذات تضاريس وعرة وكثافة سكانية كبيرة وهو ما يتطلب تضافراً لجهود الجميع وإنجاح المشاريع المطلوبة اضافة الى بذل جهود لتهيئة عاصمة نموذجية للمحافظة في مدينة الحوطة الجديدة في مدينة الرئيس مع الاحتفاظ بمعالم الحوطة القديمة. واضاف محافظ لحج أن هناك مشاريع سفلتة شوارع الحوطة وصبر والحبيلين ولبعوس وطورالباحة، التي تم ادراجها ضمن مشاريع الموازنة العامة.

وكان الشيخ سيف محمد فضل العزيبي، رئيس مجلس قبيلة العزيبة الرئيس الفخري للجمعية قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مستعرضاً فيها فضائل الشهر الكريم شهر التسامح والمحبة والإخاء والعبادة والصيام، منوهاً باحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية.

وقد ألقيت في الأمسية عدد من القصائد الشعرية واستمع الحاضرون الى وصلات غنائية نالت الاستحسان.

وفي ختام الحفل كرمت جمعية العنبرة صحيفة «الأيام» ومندوبي وسائل الإعلام وقيادة السلطة المحلية بالاضافة الى الرعيل الأول من التربويين والشخصيات الاجتماعية تقديراً وعرفاناً بإسهاماتهم في تلك المجالات التي اضطلعوا فيها بدور كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى