25 مشاركا ينهون دورة في مجال التنمية البشرية في مركز (ثابرو)

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
دورة في مجال التنمية البشرية في مركز (ثابرو)
دورة في مجال التنمية البشرية في مركز (ثابرو)
اختتمت مساء امس الدورة الموسعة في مجال التنمية البشرية في مركز (ثابرو) للبرمجيات والتدريب في مركز كريتر سنتر التجاري برعاية الرحاب للعطور,والتحق في الدورة 25 مشاركا ومشاركة من المعهد التجاري والغرفة التجارية بعدن والقطاع الخاص فيها، والتي استمرت أسبوعا كاملا تلقى فيها المشاركون جملة من المعارف منها صناعة النجاح، صناعة الاتصال (البرمجة اللغوية العصبية NLP)، وصناعة القيادة.

وفي حفل الختام ألقيت كلمة امام المشاركين في الدورة من قبل الأخ رشاد صالح بن شائع، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن هنأ فيها المشاركين بأعياد الثورة اليمنية وكذلك خواتيم شهر رمضان واختتام الدورة ونجاحها، وتمنى للجميع الاستفادة من مثل هذه الدورات التدريبية.

وعبرت إحدى المشاركات وهي الطالبة مشاعر جميل ياسين، طالبة في سنة ثالثة بالمعهد التجاري عن سعادتها للالتحاق بهذه الدورة واستفادتها من مواضيع التنمية البشرية.. وقالت «أجمل شيء في هذه الدورة أنها كانت مجانية».

حضر اختتام الدورة الإخوة أحمد علي بانافع، مدير عام مركز (ثابرو) ود. عوض الضيف، نائب عميد كلية المجتمع بعدن وأحمد هادي سالم، مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بعدن وعبدالله مغشم، عميد المعهد التجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى