مناشدات مرضى بحاجة للمساعدة إلى أهل الخير والإحسان

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من المرضى المحتاجين الى المساعدة مناشدات عبر «الأيام» الى أهل الخير وذوي القلوب الرحيمة، وهم:الطفلة زهرة عبده محمد بن محمد بحاجة الى اجراء عملية استئصال للطحال تبلغ كلفتها بحسب تقرير المستشفى سبعين ألف ريال إلا ان أسرتها تعاني ظروفا معيشية قاسية لم تمكنهم من توفير هذا المبلغ، لذا فهم يناشدون أهل الخير مساعدتهم لإنقاذ حياة هذه الطفلة البريئة.

< تعاني الطفلة ندى محمد سعيد مرضا في القلب يستدعي علاجها في الخارج لكن ظروف أسرتها لا تمكنهم من توفير السفر والعلاج ويناشدون أهل الخير العون والمساعدة.

< الشاب علاء محمد نعمان تعرض لحادث مروري وهو حاليا مريض وبحاجة الى العلاج فيما تعاني أسرته ظروفا معيشية صعبة لذا فهو يناشد أهل الخير مساعدته.

< لولة إيهاب حسن طفلة معوقة بحاجة الى العلاج لتتعافى من حالتها المرضية .

إلا ان الظروف المعيشية لعائلتها شديدة الصعوبة ويناشدون أهل الخير العون والمساعدة.

< تعاني الوالدة عائدة سعيد عمر من مرض السرطان ولا يوجد لديها من يعينها بعد المولى سبحانه على تكاليف العلاج.

وهي بانتظار مساعدة أهل الخير وذوي القلوب الرحيمة.

< يعاني الطفل عبدالقوي خالد جابر مرضاً في القلب ونصحت اللجنة الطبية المختصة بنقله الى الخارج لتلقي العلاج إلا ان ظروف أسرته لا تمكنهم من ذلك، لذا فهم يناشدون أهل الخير مساعدتهم لإنقاذ حياة صغيرهم.

< حنان محمد مثنى طفلة تعاني تشوها خلقيا في القلب وبحاجة ايضا الى اجراء اعادة مفصل الفخذ واعادة هيكلة الحوض، وتناشد أسرتها أهل الخير والإحسان مساعدتهم في تكاليف العلاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى