في أمسية ختامها أكد نجاحها بحضور محافظ عدن .. بطولة الرئيس للكرة الخماسية تتوج النفط بطلا والشرطة وصيفا

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
صورة جماعية للفريقين مع الضيوف
صورة جماعية للفريقين مع الضيوف
بحضور محافظ عدن أحمد محمد الكحلاني، وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب وعبدالله قيران مدير أمن محافظة عدن وعاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط بعدن احد رعاة البطولة وضياء قباطي مدير عام مكتب الشباب وعزيز سالم رئيس فرع اتحاد كرة القدم ومحمد دماج نائب مدير شركة النفط ود. أحمد سنكر المدير المالي والإداري للبنك الأهلي اليمني احد رعاة البطولة وعبدالعظيم القدسي مدير بريد عدن والمقدم صالح منصور الفاطمي مدير نادي الشرطة وعدد من الشخصيات وجمهور غفير احتضنت الصالة الرياضية المغلقة امس امسية الختام لبطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية التي اقيمت برعاية كاملة من البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن.

الأمسية تميزت بكل فواصلها وكانت خاتمة مسك للبطولة، حيث ابتدأت باستعراض كرنفالي مبسط لزهرات مدرسة ريدان بالمعلا نال استحسان الحاضرين والضيوف الذين قاموا بعد ذلك بمصافحة الفريقين والتقاط صورة مع الفريقين قبيل بداية اللقاء.

النفط توج بطلا للمرة الثانية بفوز صعب على الشرطة
على اصوات الطبول والاهازيج التي هزت المدرجات انطلقت المباراة التي كان طرفاها النفط والشرطة برغبة مشتركة بالوصول الى التتويج وكانت البداية قد رسمت كيفية سريان الأمور على الواقع واتضحت طريقة لعب الفريقين حيث اظهر الشرطة اغلاق منطقته امام الثنائي المرعب قيس وفتحي واعتمد الشرطة على المرتدات تجاه مرمى النفط، مرور الدقائق اعطى النفطاوية افضلية ووصول متكرر الى مناطق الخطر في دفاع الشرطة المتماسك والذي اظهر ومن خلفه حارس المرمى استبسالا ملحوظا تجاه الغزو الذي شنه النفط من خلال الثنائي فتحي وقيس، الشرطة الذي اراد مفاجأة النفط تحقق له ذلك في د (14) من خلال مكسيم دهوم الذي نجح من الهجمات القليلة لفريقه ان يصل الى شباك النفط وهو ما انتهى عليه الشوط بعد ما عجز النفط في فك الشفرة في دفاعات الشرطة في الوقت الذي بقى.

الشوط الثاني ومن بدايته اتضح انه سيناريو مكرر في ارض الملعب .. هجوم للنفط ودفاع للشرطة فتصدى القائم لتسديدتي عصمت وفتحي، وجراء المحاولات الجادة الذي اظهرها لاعبو النفط للتعديل من بدري نجح قيس من خلال تناقل للكرة بينه وبين فتحي ان يعدل النتيجة ثم تلاه فتحي بهدف ثان لينال النفط الاسبقية، وعلى نفس النسق نجح الشرطة في الوصول الى التعادل من خلال هدف سجله مكسيم لتدخل المباراة الفصل الاخير لها وسط ترقب من الجميع حول من سيخطف هدفا وهو ما حققه قيس مباشرة بعد تعديل الشرطة لتبقى النتيجة على حالها في النهاية بفوز صعب ومستحق للنفط الذي توج بطلا للمرة الثانية على التوالي.

عقب نهاية المباراة قام الاخوة الضيوف بتكريم الفريق البطل النفط بكأس البطولة والميداليات الذهبية والوصيف الشرطة بكأس وميداليات المركز الثاني والمصافي صاحب المركز الثالث بكأس وميداليات كما كرم محمود شحنوته من المصافي كأفضل لاعب وفتحي جابر كأفضل هداف وفريق الكهرباء المثالي كما تم تكريم الصحفيين الذين غطوا البطولة.

كأس البطولة مرفوع بيد قائد فريق النفط بعد تسلمه من محافظ عدن
كأس البطولة مرفوع بيد قائد فريق النفط بعد تسلمه من محافظ عدن
تكريم خاص
اللجنة المنظمة لم تنس الموهوب الصغير محمد عبدالعظيم القدسي لاعب فريق البريد وكرمته كأصغر لاعب في البطولة فنال كأسا خاصة على ما قدمه في البطولة.

هوامش
> أدار اللقاء سعد خميس وهشام قاسم وخلف اللبني وراقبه الكابتن علي موسى.

> أمسية الامس كانت معنونة بالنجاح من خلال ما كان حاضرا على ارض الواقع ضيوف ونجوم مستوى ،اثارة، حماس، جمهمور.. مبروك للقائمين.

> زهرات مدرسة ريدان بقيادة ليلى جوهر وذكرى سيف كن اضافة للحفل فتحية لادارة المدرسة ممثلة بالاستاذة القديرة اقبال الاحمدي مديرة المدرسة.

> الادارة الفنية عند الفريقين تميزت بوجود عمر البارك عند النفط البطل ونور الدين عبدالغني عند الشرطة.

> أبوبكر الماس، د. أحمد سنكر، عمر الفروي، علي موسى، عزيز سالم، هادي ميعاد، أحمد حسين الحسني، شهاب ثابت.. اسماء رسمت النجاح للبطولة من خلال الادوار التي لعبها كل منهم خلال أيام البطولة وصولا الى امسية التتويج.

> عمر الفروي يظل همزة الوصل في فريق النفط للوصول الى التتويج.

> أحمد السنكويني الذي قام بدور المعلق داخل الصالة اضفى جوا جميلا من خلال تألقه بشكل رائع وهو يصف أحداث المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى