محافظ عدن يدعو السجناء المفرج عنهم عدم الاستعجال في الرزق

> عدن «الأيام» خاص

>
محافظ عدن يتوسط مدير الامن ورئيس النيابة والوكيل المساعد
محافظ عدن يتوسط مدير الامن ورئيس النيابة والوكيل المساعد
دعا الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن السجناء المفرج عنهم من سجن المنصورة المركزي أمس الأول الخميس «الى أن يبدأ كل فرد فيهم بمحاكمة نفسه قبل محاكمة المحكمة له، وأن لا يستعجل رزقه، لأن العجلة تؤدي الى ارتكاب الأخطاء والجرائم».

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم في السجن المركزي بالمنصورة بمناسبة الإفراج عن السجناء المعسرين تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، حيث نقل المحافظ الكحلاني التهاني للسجناء بمنـاسبة عيـد الفطـر المبــارك.

وفي الحفل التقى الأخ العميد عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن السجناء المعسرين المفرج عنهم ودعاهم الى الحياة الكريمة والتفاعل مع الجوانب الإيجابية في مسيرة الحياة والإقلاع عن كل ما هو سيئ، مبديا استعداده التام لتقديم المساعدة لهم وفق الإمكـانيـات المتاحة في توفير فرص العمل.

وقال مخاطبا إياهم: «عليكم ان تفكروا في المستقبل والاندماج في المجتمع والعيش فيه بصورة كريمة»، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجديدة والاستفادة من الفترة التي قضوها في السجن.

حضر هذه الفعالية فضيلة القاضي قاهر مصطفى، رئيس نيابة استئناف عدن وأحمد أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة والعقيد سيف أحمد علي، مدير السجن المركزي بالمنصورة وعدد من المختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى