مكتب الأوقاف يوزع كسوة العيد على الأئمة والخطباء في بادرة جديدة

> عدن «الأيام» خاص

>
توزيع كسوة العيد للائمة والخطباء في عدن
توزيع كسوة العيد للائمة والخطباء في عدن
دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عدن يوم أمس الجمعة توزيع كسوة العيد على أئمة وخطباء المساجد في بادرة جديدة تعبر عن اهتمام مكتب الأوقاف بالأئمة والخطباء ورعايتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وعمق التواصل معهم، ولقيت هذه البادرة ارتياحا من قبل الائمة والخطباء في دلالاتها المعنوية أكثر من دلالاتها المادية.

وكان قد أقيم عصر أمس الأول في مسجد المعلا بمحافظة عدن الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الرمضانية السنوية برعاية الأخ فؤاد أحمد البريهي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة وجمعية اقرأ بعدن. وألقيت خلال اختتام المسابقة القرآنية الرمضانية كلمتان من قبل الأخوين طارق العزاني، رئيس جمعية اقرأ الخيرية بعدن، وفؤاد أحمد البريهي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن، أشادتا بالمسابقة الرمضانية وقدمتا الشكر الى من أسهم في انجاحها من أصحاب الايادي البيضاء وأولياء أمور الطلاب الفائزين في المسابقة.

كما اختتمت بمسجد العيددروس المسابقة القرآنية الرمضانية بحضور الأخوة فواد أحمد البريهي، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن، وانصاف مايو واشفاق عبدالرزاق عضوي مجلس النواب.

وتم في حفل الاختتام تسليم الجوائز النقدية والتقيرية الى الطلاب الفائزين في المسابقة القرآنية الرمضانية.

وأكد الأخ مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن في كلمة ألقاها أهمية اقامة الأنشطة القرآنية، مشيدا بالجهد المبذول من قبل كل من أسهم في إنجاحها، كما ألقى الأخ صادق محمد العيدروس، خطيب مسجد العيدروس كلمة بالمناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى