في أمسية الوفاء .. نادي الشعلة يختتم دوري الفقيد عبدالله عبده علي الكروي

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
أثناء تسليم الكأس للفريق الفائز
أثناء تسليم الكأس للفريق الفائز
بحضور نائب رئيس النادي الأخ جمال الشاعر والامين العام عبدالله مقشم ومحمد حيدان، مسئول النشاط وأسرة الفقيد عبدالله عبده علي، اختتم نادي الشعلة الدوري الكروي الرمضاني للكرة الخماسية الذي نظم تقديراً ووفاء لروح الفقيد الذي ارتبط بالنادي لسنوات طويلة، وذلك بإقامة المباراة النهائية في ملعب النادي التي جمعت فريقي الفقيد عارف عبدربه والشهيد باحبيب.

المباراة كانت خير ختام وأمسية تجلى فيها الوفاء الشعلاوي بأبهى صورة من خلال وجود قيادة نادي الشعلة والمستوى الراقي والفنيات الرائعة التي ترجمت بأقدام اللاعبين القدامى لفريق الشعلة في المباراة التي حسمت في اللحظات الاخيرة لصالح فريق عارف عبدربه بهدفين سجلهما علي أحمد سعيد وعبدالحكيم الدهبلي مقابل هدف لفريق باحبيب سجله سمير دعالة.

في نهاية اللقاء تم تكريم البطل بكأس وهدية نقدية كما كرم الوصيف، وأحسن لاعب محمود شحنوتة، والهداف عبيد دوسري، وأفضل حارس عارف بوبزية.

كما كرم الحكم أمين ناصر وعبدالرحمن الميسري وعارف عبدالرحيم ويسلم على ما بذلوه لإنجاح البطولة.

اللحظة الخاصة
ولإنهاء ليلة الوفاء لروح الفقيد عبدالله عبده علي، قدمت إدارة نادي الشعلة لاسرة الفقيد كأساً خاصة سلمها الاخ جمال الشاعر للأسرة الكريمة ممثلة بأشقاء الفقيد: محمد، فيصل، عصام، وطارق الذين عبروا عن تقديرهم وشكرهم لما قامت به إدارة نادي الشعلة الرياضي من جهود لتنظيم البطولة.

حضراللقاء الاخ حسين عبيد، أمين عام اتحاد كرة القدم بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى