الشرطة الهندية تحقق في صلات بين اثنين من المتشددين ألقت القبض عليهما وآخرين في عدة ولايات

> نيودلهي «الأيام» د.ب.أ :

> أفادت تقارير أن فريقا من الشرطة الهندية شن حملة مداهمة على مبان تقع في ولاية كيرالا الجنوبية أمس السبت بعد تحقيقات أولية أجريت مع شخصين يشتبه بأنهما متشددان من باكستان.

كما أرسلت وحدات للتحقيق إلى مدينة شيناي الجنوبية وولاية جامو وكشمير الشمالية بعد القبض على المتشددين في مدينة ميسور الجنوبية يوم أمس الأول الجمعة.

وذكرت التقارير أن هذين المتشددين اللذين اعتقلا بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة كانا يعتزمان شن هجوم في مدينة بنجالور التي تعد مركز تكنولوجيا المعلومات في البلاد.

وقال برافين سود رئيس الشرطة في ميسور " نتابع المعلومات التي حصلنا عليها حتى الان من المتشددين-فهد هاى ومحمد علي حسين- خلال استجوابهما وبعد مصادرة المواد الاجرامية التي كانت بحوزتهما".

وقال إن الادلة التي تم ضبطها تشتمل على أرقام ورسائل الهواتف الخلوية التي كانت لدى المتشددين فضلا عن هاتف يعمل بالقمر الصناعي وبيانات من جهاز كمبيوتر محمول.

وأضاف أن فهد يحمل درجة في الكيمياء من جامعة كراتشي في باكستان وأن حسين جاء من منطقة مانيشارا في الجزء الخاضع للادارة الباكستانية من كشمير.

وقالت الشرطة أن الشخصين عضوين في جماعة البدر الاسلامية المتشددة التي تتخذ من باكستان منقرا لها والتي تقاتل من أجل استقلال منطقة كشمير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى