أقامته جمعية الإصلاح ولجنة التكافل بعدن.. احتفال عرائسي ضخم في عدن مول وباطويل

> عدن «الأيام» خاص

>
احتفال عرائسي ضخم في عدن مول وباطويل
احتفال عرائسي ضخم في عدن مول وباطويل
في حضور متميز احتفلت العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن ومديرياتها مساء الجمعة الماضية بزفاف أربعين شاباً وشابة في قاعتي عدن مول وباطويل متوجة احتفالاتها بعيد الفطر المبارك لهذا العام.

وفي الحفل الذي صدحت فيه أناشيد المنشدين من فرق محافظتي عدن وتعز وعلت فيه زغاريد الأفراح مع ابتهاجات القلوب وعبق الفل والبخور ألقيت عدد من الكلمات من قبل جهتي التنظيم جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية /فرع عدن، ولجنة التكافل الاجتماعي بمدينة عدن ممثتلين بالأخوين محمد الشيباني المدير التنفيذي لفرع جميعة الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن ونضال صالح باحويرث رئيس لجنة التكافل بمدينة عدن رئيس لجنة العرس الجماعي.

كما ألقيت في الحفل كلمة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل التي ألقاها الأخ أيوب أبوبكر محمد مدير عام المكتب، والتي أكد فيها على أهمية التكافل الاجتماعي في المجتمع ودوره في تعميق العلاقات والصلات الاجتماعية، داعياً الى مزيد من هذا العمل في خدمة المجتمع وصيانة الشباب وتحصينهم.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ محمد الشيباني إن هذا المشروع الخيري، وهو الثالث من مشاريع الجميعة ولجان التكافل في عدن، قد موله أحد رجال الخير اليمنيين.. موضحاً أن هذا المشروع قد بلغت قيمته خمسة ملايين ريال يمني.

وأضاف الأخ نضال صالح باحويرث من ناحيته أن كل عريس في حفل الجمعة قد حصل على خمسين ألف ريال يمني وطقم ذهب بقيمة مئة ألف ريال يمني فضلا عن ثياب العرس وتكاليف المواصلات والاحتفالات ومأدبة (الصبحية) التي أقيمت يوم السبت في قاعة باطويل، وعدد من المتطلبات المنزلية.

وقد اختتم حفل العرس الكبير مساء الجمعة في وقت متأخر من الليل حيث توجه العرسان والمدعوون في موكب نحو قاعة باطويل ليأخذ كل عروس عروسه من هناك ثم توجه الموكب عبر شارع أروى الى المعلا حتى حجيف ثم العودة الى جولة عمارة هائل سعيد ليفترق الجميع هناك وفي مواكب متفرقة الى مديريات المعلا وصيرة والتواهي وخورمكسر والمنصورة والشيخ عثمان ودارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى