مكتب الخدمة يرفض توظيف خريجي معهد الفنون الجميلة بدعوى عدم استيفائهم لشروط الدرجة الثالثة عشرة

> عدن «الأيام» مصطفى غيلان

> أقر مكتب الثقافة فرع عدن استناداَ الى خطة الاحتياجات الوظيفية حاجته الى تشغيل خريجي معهد الفنون الجميلة في تخصصات علمية لحملة الشهادات العليا لتلبي احتياجات المكتب وتوسع من أنشطته في اطار محافظة عدن.

وأوضح لـ «الأيام» الاخ عبدالله باكدادة مدير مكتب الثقافة بعدن أنه على الرغم من أهمية هذه التخصصات لخريجي معهد الفنون الجميلة والتخصصات الاخرى المساعدة الا ان مدير مركز المعلومات في فرع مكتب الخدمة بعدن رفض توظيفهم مبرراً عدم استيفائهم شروط الدرجة الثالثة عشرة. وأفاد بأنه عند اطلاعه على الجداول المنزلة في صحيفة «14 اكتوبر» اتضح ان ما اعتمد فيها من وظائف تتعارض مع شروط ومعيار شغل الوظيفة في مكتب الثقافة.

وقال :«أما فيما يتعلق بوظائف المستوى الثالث فكان طلبنا اولا تخصص تاريخ وقد رصدت للمساهم القاص ياسر عبدالباقي الذي يعمل لدينا منذ اكثر من ثلاث سنوات والوظيفة الاخرى رصدت للفنان المسرحي شكري توفيق».

ودعا الأخ عبدالله باكدادة، مدير عام مكتب الثقافة بعدن الى ضرورة ان يولي مكتب الخدمة بعدن اهتماما بقبول اجراءات التوظيف حيث ان مكتب الثقافة هو بيت المبدعين من كتاب ومسرحيين وموسيقيين وفنانين تشكيليين وغيرهم وعدم الاعتراض على مقترحات وتصورات مدراء المكاتب في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى